recent
أخبار ساخنة

لعبة Ark Survival Evolved على جهاز نينتندو سويتش كارثة بمعنى الكلمة و إليكم الفيديو من هنا ..

لعبة Ark Survival Evolved على جهاز نينتندو سويتش كارثة بمعنى الكلمة و إليكم الفيديو من هنا ..

لعبة Ark Survival Evolved على جهاز نينتندو سويتش كارثة بمعنى الكلمة و إليكم الفيديو من هنا ..

لم يمر سوى بضع ايام على تصريح السيد Reggie Fils-Aimé رئيس شركة نينتندو أمريكا حينما أشار أنه كان يتمنى أن تصدر لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز نينتندو سويتش دون أن يتحدث عن الجانب التقني و الذي من دون شك حتى لو أراد فريق روكستار طرح اللعبة عليه كان سيقف جدار بينه و بين رغبة الشركة من أجل منح المستخدمين هذه الإمكانية .

لكن بالمقابل فقد أعلن قبل وقت ليس ببعيد من الآن عن توفير لعبة Ark Survival Evolved و التي صدرت رسميا على الجهاز و نعلم جيدا المعاناة التي تلقتها أجهزة المنصات المنزلية من خلال هذا المشروع الذي يظل مرتبط بالشبكة و يستخدم معمارية تطوير جد معقدة تحول دون توفير الجودة المطلوبة على كل الأجهزة المنزلية .

ما عدا تلك على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس حيث تظل مكتملة الصفوف في حين أن النسخ الأخرى تقدم بدقة عرض متوسطة ، لكن الخطوة التي أقدم عليها الفريق المطور مؤخرا من دون شك كانت غير محسوبة المخاطر .

و هو الشيء الذي يمكن أن نشاهد من خلال التقرير التقني الذي قدم فريق Digital Foundry حينما أكد أن لعبة Ark Survival Evolved من خلال جهاز نينتندو سويتش تعتبر كارثة بكل المقاييس و الكلمة لكم من خلال العرض بالفيديو أسفل الموضوع .

حيث تستخدم اللعبة جودة ضعيفة جدا على مستوى التكسترات و كأننا في لعبة على أجهزة الجيل القديم و التي حسب الفريق التقني تقدم أفضل من هذا الأداء كما أنها تعمل بدقة عرض تقارب دقة الهواتف الذكية و أقل بكثير حيث وصفها هذا الأخير بالكارثة التقنية على كل المقاييس و لا تصل و لو بنسبة 10% لما توفر باقي النسخ .

و هنا يحمل المسؤولية للفريق المطور الذي لم يخطط جيدا و طرح نسخة أقل ما يقال عنها أنها كارثية بكل المقاييس ناهيك عن سعرها المحدد في 50 دولار و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه أسفل الموضوع في ترقب آرائكم عبر التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent