recent
أخبار ساخنة

شركة Valve تعمل على مشروع لعبة ضخمة AAA بأسلوب لعب طموح جدا

شركة Valve تعمل على مشروع لعبة ضخمة AAA بأسلوب لعب طموح جدا

 

شركة Valve تعمل على مشروع لعبة ضخمة AAA بأسلوب لعب طموح جدا

خلال السنوات القليلة الماضية أكيد لاحظ مجتمع اللاعبين بصورة كبيرة جدا أن شركة Valve التي كانت متميزة خلال السنوات الماضية، و تحديدا خلال السنوات ما قبل عام 2010 حيث كانت نشيطة على مستوى إصدارات الألعاب لكنها توقفت تماما عن إطلاق الألعاب الجديدة.


في سبيل التركيز على تطوير منصة Steam التي تعتبر رائدة بجهاز البي سي و الرقم واحد بالنسبة للمستخدمين في هذا الجهاز، الأمر الذي يجعل فعلا أغلب التفاصيل عنها تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة من طرف اللاعبين و المواقع العالمية.


الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض المنابر الإعلامية، التي في إطار تتبع أثر بعض المطورين السابقين لدى شركة Valve.


فقد تبين أن أحد الموظفين السابقين الذي يدعى Boyang Zhu إنطلاقا من ملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، أنه كانت خلال الفترة السابقة من عام 2022 إشتغل لفترة محدودة من الوقت رفقة Valve على عنوان غير معلن عنه بعد.


فيما أضاف أحد المهندسين في قطاع البرمجة في شخص المطور Michael Anderson أنه خلال فترة اشتغاله داخل Valve انطلاقا من معطيات ملفه الشخصي، كانت لهم فرصة العمل على لعبة ضخمة من فئة AAA لمدة عامين قبل المغادرة.


مشيرا أنها تحمل أفكار أسلوب لعب غامرة و طموحة جدا لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، و هو ما يقود اللاعبين إلى تقديم مجموعة توقعات على رأسها لعبة Portal التي كانت عدة إشاعات مرتبطة بها في السنوات الماضية، على أمل أن ينقشع الضباب عنها في أقرب فرصة.

google-playkhamsatmostaqltradent