recent
أخبار ساخنة

بالفيديو استعراض لشخصيات Asuka و Leroy Smith في لعبة Tekken 8

بالفيديو استعراض لشخصيات Asuka و Leroy Smith في لعبة Tekken 8

 

بالفيديو استعراض لشخصيات Asuka و Leroy Smith في لعبة Tekken 8

تواصل الناشرة اليابانية العملاقة Bandai Namco تغطية التفاصيل عن لعبة القتال القادمة هذا العام و هنا الحديث عن جزء لعبة Tekken 8، الذي تم الكشف عنه لأول مرة قبل عام من الآن إلا أن التفاصيل حول هذا الأخير كانت قليلة، إن لم نقل متواضعة للغاية.


قبل الخروج بقوة في الفترة السابقة عن طريق تسليط الضوء على مجموعة من الشخصيات التي سيكون الجمهور و مجتمع اللاعبين المتابع لهذه السلسلة موعد معها، الأمر الذي نعود إلى تسليط الضوء عليه إنطلاقا من الاستعراض الأخير بالفيديو من جانب الفريق المطور، الذي لم يكتفي بتقديم شخصية واحدة مرة أخرى، بل الأمر يهم هذه المرة مجموعة من الشخصيات دفعة واحدة.


و هنا الحديث عن شخصية المقاتل Leroy Smith الذي ظهر لأول مرة خلال الجزء السابق Tekken 7، قبل العودة مجددا خلال الجزء الرئيسي القادم Tekken 8 حيث و من خلال الاستعراض الرسمي الجديد.



يمكننا أن نواكب منسوب التغييرات التي خضع لها أسلوب القتال بالنسبة لهذه الشخصية و المهارات التي أصبحت تتمتع بها رفقة كلبه الوفي Sugar الذي يظهر عن طريق العرض الرسمي الجديد، من جهة أخرى سيكون مجتمع اللاعبين على موعد مع شخصية أنثوية أخرى من عائلة Kazama.



و هنا الحديث عن شخصية المقاتلة Asuka Kazama التي ستكون حاضرة في اللعبة، بأسلوب قتال فعلا ديناميكي للغاية و مليئ بالحركة و المهارات الخاصة كما يتضح عن طريق الاستعراض بالفيديو أمامنا، لتعزز مكتبة الشخصيات التي أعلن عنها من قبل في شخص Jack-8 و Paul Phoenix تم King و Kazuya Mishima و غيرهم الكثير.


ممن سيكون لهم حضور في محتوى لعبة Tekken 8 بنسختها الكاملة المنتظرة في تاريخ سيحدد لاحقا على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent