recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Final Fantasy 16 أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS5

رسميا لعبة Final Fantasy 16 أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS5

 

رسميا لعبة Final Fantasy 16 أصبحت ذهبية و جاهزة للإطلاق على PS5

كنا خلال اللحظات القليلة الماضية مع تقرير مفصل حول لعبة Final Fantasy 16 بجهاز بلايستيشن 5، و كيف استفاد الفريق المطور داخل استوديو Square Enix من قدرات منصة الجيل الحالي من سوني التي فعلا من خلال العروض السابقة بالفيديو التي قدمت لعبة Final Fantasy 16، يتضح جليا أن هذه الأخيرة تستفيد من مجموعة قدرات و خصائص حصرية ستتوفر للمستخدمين مع إطلاقها.


و هو ما عاد لتسليط الضوء عليه الأستوديو المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تغريدة مفاجئة في حساب تويتر المخصص للعبة، حيث جرى التأكيد بصفة رسمية أن عملية تطوير لعبة Final Fantasy 16 أصبحت مكتملة بعدما بلغت المرحلة الذهبية.



ما يعني أن هذه الأخيرة فعلا جرى إغلاق عملية تطويرها حتى تتوفر في موعد 22 يونيو المقبل حصريا لجهاز بلايستيشن 5، و من جهة أخرى هذه الفترة المتبقية أمام الفريق المطور سيتم استغلالها قصد العمل على إصلاح الأخطاء البرمجية و صقل محتواها أكثر.


قبل الإطلاق العالمي الذي ما يزال بعيد بقرابة شهرين و نصف، في حين أن Square Enix ستبدأ عملية إنتاج اللعبة على الأقراص في أفق إطلاقها بموعد الإصدار العالمي، و من دون شك أن حملة ترويجية و إعلانية ضخمة سترافق Final Fantasy 16 طيلة المرحلة المقبلة.


الشيء الذي سنعمل على اكتشاف محتواه خاصة أنها تعتبر أحد أهم العناوين القادمة حصريا على منصة بلايستيشن 5 هذا العام، و تعول سوني كثيرا عليها للدفع بمبيعات الجهاز إلى تحقيق إنجازات تاريخية في هذه السنة، و أكيد نحن من جانبنا لن نتوقف عن متابعة و مواكبة مستجدات اللعبة إلى حين اطلاقها العالمي المرتقب في 22 يونيو.

google-playkhamsatmostaqltradent