recent
أخبار ساخنة

استوديو CD Projekt يكشف مميزات محرك Unreal Engine 5 لتطوير ثلاثية The Witcher الجديدة

استوديو CD Projekt يكشف مميزات محرك Unreal Engine 5 لتطوير ثلاثية The Witcher الجديدة

 

استوديو CD Projekt يكشف مميزات محرك Unreal Engine 5 لتطوير ثلاثية The Witcher الجديدة

مع إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 تحمل استوديو CD Projekt عبئ كبير و هو يواجه الانتقادات من اللاعبين، بسبب سوء أداء هذه الأخيرة من ناحية تقنية على أجهزة الألعاب المنزلية ما عدا إصدار البي سي و بلايستيشن 5 تم اكسبوكس سيريز.


فقد كانت باقي النسخ من اللعبة كارثية حقا و هو ما جعل الفريق المطور يأخد قرار تاريخي، بالتخلي تماما عن تطوير ألعابه الرئيسية القادمة باستخدام محرك Red Engine المعروف بقوته، إلا أنه للأسف لا يدعم بصورة جيدة أجهزة الألعاب المنزلية، الشيء الذي قاد الفريق المطور إلى محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد من الناشرة العملاقة Epic Games.


حيث تأكد بداية تطوير ثلاثية جديدة من سلسلة العاب The Witcher سيحمل أول أجزائها عنوان Project Polaris، و هو ما عاد للحديث عنه السيد Adam Kiciński رئيس الأستوديو خلال لقاء مباشر مع المستثمرين.


حيث أعتبر الانتقال الى التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد يعتبر خطوة مهمة جدا لهم، و أن هدفهم خلال ستة سنوات القادمة إطلاق الثلاثية الجديدة من The Witcher بالكامل، إلا أن الجزء الأول منها The Witcher 4 سيحتاج بعض الوقت حتى يتسنى للجميع التقنيين و مهندسي الرسومات في الاستوديو التعود على نظام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


على أن يكون الأمر سهلا من الإصدارات المقبلة، حيث أعتبر هذه الخطوة ناجحة بالنسبة لهم، قصد التركيز على محرك واحد و بناء عالم ديناميكي و الأهم أنه يوازي طموحاتهم من ناحية تقنية.


أكيد أن استخدام محرك Unreal Engine 5 من طرف فريق ضخم بقيمة CD Projekt سينعكس بطريقة إيجابية على قيمة هذا المحرك، و يجعله رائدا خلال السنوات المقبلة و بطبيعة الحال جميعنا تترقب أول اللقطات و الصور من داخل مشروع لعبة The Witcher 4 القادمة، التي كما نعلم ما تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج ما يعني أنها ما تزال بعيدة جداً.

google-playkhamsatmostaqltradent