recent
أخبار ساخنة

تسريب جميع مميزات و سعر باقة الاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends

تسريب جميع مميزات و سعر باقة الاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends

 

تسريب جميع مميزات و سعر باقة الاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends

منذ فترة تم الكشف بصفة رسمية عن قدوم خطة اشتراك Xbox Game Pass جديدة من طرف مايكروسوفت تجاه مستخدمي أجهزة اكسبوكس و البي سي معا، و هي التي تظل منتظرة منذ سنوات عديدة حيث تهم هذه الأخيرة نظام الاشتراك العائلي أو مع الأصدقاء Xbox Game Pass Family & Friends في خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.


هذه الباقة تم تصميم الوصول إلى مميزات خدمة الجيم باس جميعها لحوالي خمسة أشخاص دفعة واحدة و هي الباقة التي تظل التفاصيل عنها نوعا ما محدودة للغاية، و لا يمكن الوصول إليها إلى غاية الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف موقع Insider Gaming الذي و انطلاقا من تقرير حصري، استطاع الوصول إلى معلومات عن خطة الاشتراك الجديدة من مايكروسوفت الموجهة إلى العائلة و الاصدقاء انطلاقا من صورة تكشف لنا بطريقة مفصلة مميزات هذه الأخيرة، و الأهم هو سعرها النهائي، إلا أن الصورة أمامنا موجهة فقط إلى المستخدمين في دولة نيوزيلندا.

 

تسريب جميع مميزات و سعر باقة الاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends

حيث جرى تحديد سعر الاشتراك الشهري فيها تقريبا 40 دولار نيوزيلندي و هو ما يعادل تقريبا 25 دولار أمريكي، لكن غير معلوم هل سيتم اعتماد نفس هذه التسعيرة أم لا لكن من خلال ردود فعل اللاعبين، فهذا العرض الموجه لخطة العائلة و الاصدقاء يظل مناسب للغاية بحكم أنه يهم خمسة أشخاص دفعة واحدة.


و بالتالي يظل السعر جيد مبدئيا مع الإشارة أن صاحب الحساب الأصلي هو ما سيكون المتحكم تماما في المستخدمين الذين يتم دعوتهم، و له الحق و كامل الصلاحية في إضافة و حذف باقي اللاعبين في أي وقت، مع مجموعة من المميزات الأخرى التي نشاركها معكم في القائمة الكاملة أسفل المقال.

أهم مميزات باقة الاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends


  • إمكانية مشاركة الحساب مع أشخاص حتى خارج المنزل.
  • تجربة الألعاب الضخمة و كذلك الحصرية لدى استوديوهات اكسبوكس منذ اليوم الأول لإطلاقها.
  • جميع الحسابات الخمسة المنضوية تحت لواء باقة Xbox Game Pass Family & Friends ستستفيد من جميع البيانات الخاصة بها و ملفات الحفظ الفرعية ناهيك عن اسم مستخدم Gamertag خاص بها.
  • الحساب التابع لاشتراك Xbox Game Pass Family & Friends يمكن استخدامه في أجهزة اكسبوكس و البي سي بالإضافة إلى المنصة السحابية و الأمر يسري على الأعضاء الخمسة بالكامل.
  • يمكن للمستخدمين الوصول إلى الحسابات الخمسة في نفس الوقت و الحين دون أي حواجز أو خروقات.
  • التوصل بتحديثات مستمرة لتعزيز مكتبة الألعاب الخاصة بالمستخدمين بصفة شهرية.

google-playkhamsatmostaqltradent