recent
أخبار ساخنة

سوني تخفض استثماراتها للتركيز أكثر على دعم ألعاب الطرف الأول من استوديوهات PlayStation

سوني تخفض استثماراتها للتركيز أكثر على دعم ألعاب الطرف الأول من استوديوهات PlayStation

 

سوني تخفض استثماراتها للتركيز أكثر على دعم ألعاب الطرف الأول من استوديوهات PlayStation

ما زلنا في تغطية مستمرة لآخر أخبار الألعاب و هذه المرة بهدف تقريبكم من مختلف التقارير الأخيرة من سوني تجاه مداخيل قطاع بلايستيشن، الذي عرف تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خاصة على مستوى مبيعات جهاز بلايستيشن 5 الإجمالية التي حققت قفزة تاريخية عن طريق بيع أكثر من 6 مليون وحدة خلال ربع مالي واحد.


و هو ما قاد مبيعات الجهاز إلى حاجز 38,4 مليون وحدة و أكيد أن طموح هذه الأخيرة أكبر من ذلك، الشيء الذي تأكد في تقرير آخر من طرف موقع Tweaktown، بعدما أفاد أنه و بالنظر للنتائج المحققة من طرف قطاع بلايستيشن قررت إدارة شركة سوني بعد مجموعة من الاجتماعات.


نقل العديد من الاستثمارات و الموارد المالية المخصصة لها تماما إلى قطاع بلايستيشن بهدف دعم أكبر من حيث القيمة المادية لعناوين بلايستيشن من استوديوهات الطرف الأول، التي حسب قول الفريق ذاته تمثل بالنسبة لشركة سوني هدف رئيسي في المستقبل القريب لتشكيل قاعدة رئيسية عن طريق الألعاب القصصية ذات التجارب الفردية المتميزة.


و كذلك من خلال الألعاب بنظام الخدمات الحية و الاونلاين التي سبق و أن أكدت سوني كونها تمثل بالنسبة لها المستقبل، نظير ما تنوي توفيره خلاله حيث ستختلف تماما عن التوجه المتعارف عليه من طرف اللاعبين.


بحكم أن هذه الألعاب ستتميز بكونها من استوديوهات بلايستيشن، و أكيد أن الميزانية المخصصة لهذا الاستثمار كافية لتوضيح خطط سوني التي بالمناسبة تدفع بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 عالميا لتحقيق المزيد من الأرقام القوية، خاصة مع الاشاعات هذا اليوم عن قدوم بنسبة 100% لجهاز PS5 Pro في نهاية عام 2024.


ناهيك عن أجهزة أخرى من بلايستيشن 5 قادمة قريبا حسب عدة مصادر، جميعها خطط ترمي بواسطتها سوني إلى تعزيز حضور و توسعة قاعدة جهاز PS5 على المستوى العالمي.

google-playkhamsatmostaqltradent