recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد وجود 10 مشاريع العاب بأسلوب خدمة حية تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن و PC و هذا ما يميزها

 سوني تؤكد وجود 10 مشاريع العاب بأسلوب خدمة حية تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن و PC و هذا ما يميزها

 

سوني تؤكد وجود 10 مشاريع العاب بأسلوب خدمة حية تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن و PC و هذا ما يميزها

في الفترة السابقة و من خلال تغطية آخر أخبار الألعاب أشرنا في عدة مقالات، إلى كون شركة سوني قررت التوجه بصفة مطلقة إلى صناعة العاب الفيديو المخصصة لتقديم الألعاب ذات نظام خدمات حية لمستخدمي أجهزة بلايستيشن و البي سي تواليا.


في تحول مختلف و مغاير عن ما يتوقع الجمهور، و لهذا الغرض أنجزت هذه الأخيرة مجموعة من الصفقات قصد الاستحواذ على استوديوهات متخصصة في هذا المجال تعمل بالموازاة مع استوديوهات بلايستيشن العالمية، حتى تستفيد من التجربة التي تمتلكها لتقديم العاب متنوعة و مختلفة.


و هو ما صرح به للسيد Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن خلال لقاء إعلامي مؤخرا مع موقع Game Industry، و ذلك على خلفية إعلان الاستحواذ على استوديو التطوير Firewalk Studios الذي يعتبر أحدث فريق مطور يلتحق بشركة سوني و استوديوهات بلايستيشن.


حينما أوضح أن هذا الفريق فعلا يدخل ضمن خطط شركة سوني الرامية إلى تقديم ألعاب بأسلوب خدمة حية لكنها مختافة تماما عن ما شاهده الجمهور في السابق، بحكم أن هذه الألعاب ستكون بقيمة فنية أكبر و ذات جودة عالية على نفس منوال أغلب اصدارات بلايستيشن الحالية.


مشيرا من جهة أخرى أنهم يمتلكون أوراش مفتوحة حاليا على 10 العاب بالكامل تحت التطوير لأجهزة بلايستيشن و البي سي، معتبرا أن دعمهم لهذا الأخير سيكون مختلف خلال السنوات المقبلة، لكن يعتبرونه فرصة لاستهداف المزيد من الجماهير و كذلك تقريب إصدارات بلايستيشن إلى هذا المجتمع من اللاعبين الذي يتطور بشكل مستمر.


مضيفا أن الفرصة ستكون مواتية أكثر مع وجود مجموعة العاب خدمة حية التي ستتمتع بأسلوب لعب مختلف عن المتعارف به و كذلك بأفكار متنوعة عن العناصر المتداولة لألعاب الخدمات، و أسفل المقال اترككم مع نظرة حول قائمة المشاريع المفتوحة حاليا منها ماهو معلن من قبل و آخر ما يزال دائما في إطار الاشاعات.

قائمة مشاريع الألعاب القادمة بنظام خدمة حية من طرف استوديوهات بلايستيشن


  • استوديو Naughty Dog: يشتغل على مشروع لعبة اونلاين The Last of Us.
  • استوديو Bungie: يشتغل على لعبة ضخمة جديدة بالكامل.
  • استوديو Firewalk: يشتغل على مشروع لعبة جديدة غير معلنة.
  • استوديو Haven: يعمل على مشروع لعبة جديدة بنظام خدمة حية.
  • استوديو London: يشتغل على مشروع لعبة ذات أسلوب خيالي دائما بعناصر خدمة حية.
  • استوديو Deviation Games: بصدد الاشتغال على لعبة أونلاين من منظور الشخص الأول ذات عناصر قصصية بأسلوب الخدمات الحية.

google-playkhamsatmostaqltradent