recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن الاستحواذ على استوديو التطوير Firewalk لتقديم لعبة جماعية مبتكرة لجهاز PS5

سوني تعلن الاستحواذ على استوديو التطوير Firewalk لتقديم لعبة جماعية مبتكرة لجهاز PS5

 

سوني تعلن الاستحواذ على استوديو التطوير Firewalk لتقديم لعبة جماعية مبتكرة لجهاز PS5

في إطار تتبع اخر اخبار الالعاب و الشركات الكبرى فقد أعلنت سوني قبل أشهر عديدة من الآن، عن شراكة و تعاون بين قطاع بلايستيشن و استوديو التطوير Firewalk Studios الجديد، بالإضافة إلى فريق ProbablyMonsters قصد الاشتغال على مشروع لعبة جماعية ضخمة موجهة لجهاز بلايستيشن 5 و PC.


إلا أن الأمور تطورت و تحديدا العلاقة بين سوني و استوديوهات بلايستيشن العالمية مع الفريق المطور Firewalk Studios، حينما كشفت خلال اللحظات القليلة الماضية عن قرارها بإغلاق صفقة الاستحواذ الكامل على الفريق المطور الذي أصبح من ضمن عائلة استوديوهات بلايستيشن حول العالم.



و ذلك في صفقة استحواذ جديدة من طرف سوني لتعزيز استوديوهات التطوير لديها في قطاع الألعاب الضخمة ،و التي تستهدف تقديم تجربة جماعية بالأساس حيث نعلم تماما أن سوني بصدد التحضير خلال السنوات المقبلة إلى العديد من الألعاب ذات طابع خدمات حية، و هو ما ينكب على الاشتغال عليه هذا الأستوديو الذي كشف منذ فترة أنه بصدد العمل على مشروع لعبة AAA تجاه جهاز بلايستيشن 5.


فيما اليوم يشاركنا المزيد حيث أفاد خلال هذا الإعلان أن هدفه هو تقديم تجربة جماعية تجعل اللاعبين مرتبطين ببعضهم البعض دائما في اللعبة، و التي ستكون من فئة الإنتاجات الضخمة من استوديوهات بلايستيشن AAA ما يبرز فعلا حجم استثمار سوني.


و قد تحدث رئيس استوديوهات بلايستيشن Hermen Hulst بعد إعلان الصفقة الجديدة، أنهم متحمسين للاشتغال مع المبدعين في استوديو Firewalk Studios خلال المرحلة المقبلة، معتبرا أن الفريق يمتلك العديد من الطاقات الشابة و المبدعة في صناعة الألعاب و أنها ستكون إضافة مميزة إلى باقة استوديوهات بلايستيشن، و أكيد نتطلع إلى اكتشاف المزيد في المستقبل القريب عن المشروع الذي بصدد التجهيز له هذا الأخير حصريا لجهاز PS5.

google-playkhamsatmostaqltradent