recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 يحقق مبيعات قياسية و سوني تشاركنا الرقم الحقيقي

جهاز بلايستيشن 5 يحقق مبيعات قياسية و سوني تشاركنا الرقم الحقيقي

 

جهاز بلايستيشن 5 يحقق مبيعات قياسية و سوني تشاركنا الرقم الحقيقي

في إطار المتابعة المستمرة لجديد و آخر أخبار الألعاب و الأجهزة لا يمكن أن نفوت الفرصة و لا نتطرق إلى المعطيات المهمة التي جاءت خلال الساعات القليلة الماضية، بفعل التقارير السنوية من شركة سوني عن أداء قطاع بلايستيشن خلال الربع المالي الأخير.


و تحديدا في الفترة الممتدة من يناير إلى 31 مارس الماضي و الذي عرف من خلاله قطاع بلايستيشن تحقيق العديد من الإنجازات القياسية المنتظرة بطبيعة الحال حيث بدأت طبعا بجهاز بلايستيشن 5 و مبيعاته، التي بلغت حاجز 38,4 مليون وحدة حول العالم فيما خلال الفترة الممتدة من يناير إلى مارس السابق عرفت المبيعات تسجيل مجموع 6,3 مليون وحدة.


الشيء الذي يعتبر قياسي بالنسبة لشركة سوني في ربع واحد من السنة المالية في تاريخ أجهزة الألعاب، و نفس الطرح ينطبق على إجمالي الألعاب المباعة من استوديوهات الطرف الأول التي حققت رقم 43,5 مليون نسخة خلال السنة المالية السابقة سواء لجهاز PS4 و PS5 تواليا.


أما بخصوص السنة المالية المنتهية في تاريخ 31 مارس، أوضحت هذه الأخيرة أنها استطاعت الوصول الأهداف المسطرة من قبل و التي من بين عناصرها الأساسية تحقيق مبيعات تفوق 19 مليون وحدة لجهاز بلايستيشن 5، و هو ما نجحت في تحقيقه بحكم أن المبيعات عرفت الوصول إلى حاجز 19,1 مليون وحدة ما يبرز فعلا مدى نجاح المنصة خلال الأشهر القليلة الماضية.


و كيف استطاعت سوني التغلب على كافة الصعوبات خاصة من حيث منسوب إنتاجية قطع و عتاد الجهاز الذي تبلور على أرض الواقع، إنطلاقا من الإحصائيات التاريخية المقدمة لحدود اللحظة، الشيء الذي جعلها تضع نصب أعينها الآن الوصول إلى رقم 25 مليون وحدة مباعة من جهاز بلايستيشن 5 خلال السنة المالية القادمة و التي تنتهي في تاريخ 31 مارس 2024، و أكيد لنا عودة لتسليط الضوء أكثر على المزيد من الأرقام الأخيرة المهمة.

google-playkhamsatmostaqltradent