recent
أخبار ساخنة

إشاعة: جهاز PS5 Pro في طريقه إلى المطورين في المرحلة القادمة و المزيد قادم من سوني

إشاعة: جهاز PS5 Pro في طريقه إلى المطورين في المرحلة القادمة و المزيد قادم من سوني

 

إشاعة: جهاز PS5 Pro في طريقه إلى المطورين في المرحلة القادمة و المزيد قادم من سوني

نعلم منذ فترة من تغطية أخبار الألعاب و جديد أجهزة المنصات المنزلية أن سوني و حسب مصادر موثوقة لعل أهمها المستخدم Tom Henderson، بصدد الاشتغال على جهاز بلايستيشن 5 برو مطور عن الإصدار العادي المتوفر حاليا من منصة بلايستيشن 5.


مشيرا أن هذا الجهاز سيتم تقديمه لاحقا على أن يتم طرحه في الأسواق العالمية خلال مرحلة لاحقة من عام 2024، و هي التفاصيل التي كانت حبيسة مظلة الإشاعة فقط قبل أن يتم تعزيزها هذا اليوم عن طرق تقرير آخر من طرف الإعلامي ذاته في موقعه الخاص insider gaming.


بعدما أشار في تقرير جديد كشف عنه أن جهاز بلايستيشن 5 برو PS5 Pro، فعلا ما يزال ضمن خطط شركة سوني بنسبة 100% و أن أول وحدات التطوير أو معدات المطورين Devkit الخاصة بالجهاز، سيتم البدء في إرسالها إلى المطورين من استوديوهات الطرف الأول خلال الاسهر القليلة المقبلة بهدف دعم العابها للجهاز مع إطلاقه نهاية العام المقبل.


فيما سيتم إرسالها المطورين من استوديوهات الطرف الثالث التي تتعاون معها سوني في نهاية هذا العام، و قد أوضح المصدر ذاته أن جهاز PS5 Pro ليس جهاز الألعاب الوحيد الذي تعمل عليه شركة سوني، و أن هذه الأخيرة تمتلك أفكار أخرى أهمها جهاز بلايستيشن 5 الإصدار السليم PS5 Slim الذي يأتي بقارئ أقراص يمكن إلغائه أو استخدامه حسب الحاجة.


و الذي حسب قوله لن يغير الكثير عن التصميم المعروف لجهاز بلايستيشن 5 الحالي ليظل طبعا الانتظار سيد الموقف، لحين الكشف الرسمي عنه بالإضافة إلى الاشاعات السابقة عن وجود جهاز محمول قادم قريبا، جميعها إشارات عن كون سوني تجهز لعدة منتجات جديدة و الأهم الألعاب القادمة التي من المتوقع أن تقدم كل هذا خلال حدث ضخم قريبا عن طريق مؤتمر PlayStation Showcase.

google-playkhamsatmostaqltradent