recent
أخبار ساخنة

المزيد من التسريبات عن جهاز PS5 Pro و موعد إطلاقه النهائي

المزيد من التسريبات عن جهاز PS5 Pro و موعد إطلاقه النهائي

 

المزيد من التسريبات عن جهاز PS5 Pro و موعد إطلاقه النهائي

ما زلنا في مواكبة و متابعة لكافة أخبار أجهزة سوني و بلايستيشن بصفة عامة و هذه المرة مع بعض المعطيات المثيرة التي طفت على السطح من مجموعة مصادر مؤخراً، التي تتحدث عن نسخة جديدة من جهاز بلايستيشن 5 ستتوفر حول العالم.


و هنا الحديث عن إصدار متطور تقنيا يمكن أن يحمل مسمى PS5 Pro، حيث و من خلال المعطيات التي تمت مشاركتها خلال الأسابيع القليلة الماضية، أغلب التوفعتت تصب في إطار أن الجهاز قد يتم الكشف عنه قريبا جداً، قبل أن تعود هذه الأخيرة إلى الواجهة منذ ساعات عن طريق سلسلة من التفاصيل التي جاءت في تقرير من الإعلامي الموثوق Tom Henderson.


انطلاقا من موقعه الخاص Insider Gaming حيث استغل الفرصة لمشاركة معنا جملة من التسريبات الجديدة عن جهاز بلايستيشن 5 برو القادم، في الوقت الذي لا تتوقف فيه الاشاعات عن ربط سوني بإعلان عن أجهزة جديدة مثل نسخة بلايستيشن 5 سليم، و كذلك جهاز العاب محمول كما كان الحال خلال الساعات الماضية عن طريق تقارير من ذات الصحفي.


الذي شاركنا أولى المعلومات التقنية التي حصل عليها بخصوص هذا الجهاز، بالعودة إلى الأخبار المرتبطة بمنصة PS5 Pro فقد أفاد ذات المصدر، أن سوني تستهدف إطلاقه في مرحلة من العام القادم 2024 و تحديدا في وقت مبكر من نفس السنة، ما دامت تستهدف نهاية هذا العام لطرح جهاز بلايستيشن 5 سليم في الأسواق العالمية حتى يعوض الطراز الحالي المنتشر حول العالم.



إد حسب قوله حدث جديد من سوني عبارة عن مؤتمر PlayStation Showcase، قد يكون فرصة مواتية أمامها لكشف النقاب عن الجهاز الجديد بلايستيشن 5 برو نظراً للتقنيات المستخدمة فيه، حيث أن أغلب التسريبات السابقة تشير إلى تركيزه على دعم دقة عرض 4K حقيقية مع 60 إطار بالثانية.


و هو ما تزال تعاني الأجهزة الحالية للوصول إليه فيما أجهزة البي سي منذ سنوات قطعت أشواط كبيرة في هذا الصدد، و باتت حاليا تستهدف دقة 8K مع معدل إطارات عالي، الأمر الذي أصبح يلح على المهندسين في شركة سوني لإطلاق اصدارات محسنة بدأت مع جهاز بلايستيشن 4 برو سابقا و أكيد قد تليها نسخة جهاز PS5 Pro.

google-playkhamsatmostaqltradent