recent
أخبار ساخنة

حملة للمطالبة بتعريب لعبة Silent Hill 2 Remake بعد تحديث صفحتها على Steam

حملة للمطالبة بتعريب لعبة Silent Hill 2 Remake بعد تحديث صفحتها على Steam

 

حملة للمطالبة بتعريب لعبة Silent Hill 2 Remake بعد تحديث صفحتها على Steam

في الفترة السابقة كانت التفاصيل عن لعبة الرعب و البقاء المنتظرة Silent Hill 2 Remake حاضرة بقوة، و ذلك انطلاقا من خرجات إعلامية و تصريحات من عدة مصادر عن محتوى اللعبة و منسوب عملية تطوير هذه الأخيرة.


حيث شاركنا الفريق المطور داخل استوديو Bloober Team أهدافه وراء اللعبة و المبيعات التي يطمح إلى تحقيقها، و هو ما جعل اللاعبين فعلا متحمسين لمستقبل اللعبة و الذي يعتبره العديد من المتتبعين أنه بمثابة إشارة غير مباشرة من طرف الفريق المطور، على أساس أن أخبار اللعبة قادمة في أقرب فرصة ممكنة.


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، حينما جرى تحديث صفحة اللعبة على منصة Steam بجهاز البي سي، بحكم أن اللعبة كما نعلم من قبل ستتوفر تواليا لأجهزة بلايستيشن 5 و البي سي معا بصفة حصرية من طرف كونامي و استوديو Bloober Team، و قد حمل تحديث صفحة لعبة Silent Hill 2 Remake على ستيم بعض التفاصيل الجديدة، مثل تحديد تاريخ إطلاق اللعبة على أساس أنه قريب جدا.



فيما من جهة أخرى تم تحديد قائمة اللغات التي ستدعم اللعبة بصفة نهائية، حيث يمكننا أن نشاهد كون هذه الأخيرة لن تدعم لغاية الأسف اللغة العربية، و هو ما اعتبره مجتمع اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فعلا خسارة كبيرة و خطوة مخيبة للامال.


في ظل الدعم الذي أصبحت تعرفه أغلب الألعاب على مستوى اللغة العربية، و أن مرحلة المطالبة على حد اعتبارهم بدعم اللغة العربية فعلا قد ولى و لو يمكن انتظار دعم هذه الأخيرة في هذا الوقت، بحكم أنها أصبحت أمر أساسي وجب الاعتماد عليه بصورة تلقائية، و هو ما جعل مجموعة من اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للدعوة إلى حملة واسعة النطاق يتم استهداف فيها ممثلي قسم كونامي المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.



ناهيك و عن الفريق المطور من خلال الحسابات الرسمية الخاصة بهم و هو ما أردنا الإنخراط فيه بدورنا، عن طريق مراسلة الفريق المحلي المسؤول عن العاب كونامي في المنطقة و ما زلنا لحدود اللحظة لم نتوصل بأي رد عن هذه التساؤلات المطروحة، التي نعتبرها أمر أساسي من موقعنا للعبة Silent Hill 2 Remake.


على أمل أن ينخرط الجميع في هذه المبادرة لإيصال صوت اللاعبين العرب و الذين يرغبون بمشاهدة اللغة العربية لأول مرة في جزء رئيسي من سلسلة العاب Silent Hill.

google-playkhamsatmostaqltradent