recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase و طبيعة الإعلانات المهمة

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase و طبيعة الإعلانات المهمة

 

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن حدث بلايستيشن القادم PlayStation Showcase و طبيعة الإعلانات المهمة

في الفترة السابقة نلاحظ و نحن نعمل على تغطية آخر أخبار الألعاب أن المعطيات بخصوص حدث بلايستيشن القادم، و هنا الحديث عن مؤتمر PlayStation Showcase فعلا قادم بقوة كيف لا و آخر التسريبات تتحدث عن موعد مقرر لهذا الحدث خلال شهر مايو المقبل.


و باقي التسريبات الأخرى التى تطرقت إلى بعض مواد الحدث و طبيعة الإعلانات التي من الممكن أن نترقب الحصول عليها خلال فعاليات هذا المؤتمر المباشر، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشط الإعلامي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المستخدم Pyro المعروف بتغريداته.


التي يوضح فيها دوما متابعته لآخر اخبار العاب بلايستيشن و سوني بصفة عامة إلا أنه خلال اليومين الماضيين، نشر تغريدة مثيرة للغاية يتطرق فيها هذا الأخير إلى مجموعة من المعطيات عن حدث مؤتمر بلايستيشن المنتظر هذا العام PlayStation Showcase.



معتبرا في معرض كلامه أن الحدث سيكون الأضخم على الإطلاق و أن كمية و جودة الإعلانات التي سيتم توفيرها في الاستعراض المباشر، ستكون لا تصدق و أنها فرصة مواتية أمام استوديوهات بلايستيشن للكشف عن مستقبل الألعاب القادمة لجهاز بلايستيشن 5 بالتحديد.


خاصة أن العديد من التفاصيل الطموحة طفت على السطح مؤخرا عن احتمال تواجد لعبة Death Stranding 2 من المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما، و كذلك لعبة Marvel Spider Man 2 لاستوديو Insomniac Games التي من الممكن أن تقدم على أساس نجمة الحدث، بالإضافة إلى مفاجآت أخرى أكيد يتم التحضير لها حسب قوله.


معللا ذلك بأن الحدث سيتفوق بسهولة مطلقة على جميع المؤتمرات التي تم تقديمها خلال السنوات الماضية من طرف الشركات الناشرة ضمن فعاليات معرض الألعاب العالمي E3، نظير تنوع و قيمة الألعاب التي يجب أن تتوفر فيه الأمر الذي بطبيعة الحال يرفع من حماسنا لهذا الحدث PlayStation Showcase، الذي نشير أنه لحدود اللحظة لم يحصل على أي إعلان رسمي من طرف شركة سوني و كل ما يحاك حوله مجرد إشاعات فقط لغاية هذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent