recent
أخبار ساخنة

مصدر: الإعلان عن حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase أصبح قريب جدا

مصدر: الإعلان عن حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase أصبح قريب جدا

 

مصدر: الإعلان عن حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase أصبح قريب جدا

سبق لنا و نحن نغطي آخر أخبار الألعاب و مختلف الشركات الكبرى أن تطرقنا في فترة سابقة، إلى التفاصيل المهمة التي طفت على السطح بخصوص حدث جديد قادم من طرف سوني بلايستيشن و هنا الحديث عن مؤتمر البث المباشر PlayStation Showcase، الذي غاب خلال السنوات القليلة الماضية لعدة اعتبارات.


إلا أن سوني عوضت الجمهور بمجموعة حلقات برنامج State of Play إلا أنها بالنسبة للجماهير لا يمكن أن تصل لمستوى اعلانات حدث PlayStation Showcase، وهو ما يجعل الجميع متحمس و يترقب جديد هذا الحدث الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم Tidux المعروف بمجموعة من التسريبات و الإشاعات التي يكون السباق إليها بالعادة، و الأهم أنها موثوقة حيث قرر هذا الأخير تسليط الضوء هذه المرة على حدث سوني القادم PlayStation Showcase، حينما فاجئ الجماهير بنشر صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تحمل شعارات بلايستيشن الكلاسيكية.



ولكن من خلال قراءة التعليقات المدرجة من خلالها، يتضح أن هذا الأخير قام بهذه الخطوة قصد التأكيد على اقتراب الكشف الرسمي عن النسخة الجديدة من حدث بلايستيشن PlayStation Showcase، و هي التفاصيل التي سبق و أن تطرقت إليها خلال وقت سابق من الأسبوع الجاري.


حينما قرر العديد من المسربين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يشاركوا في نفس الوقت و الحين صور تحمل شعار بلايستيشن بدون أي رسالة إطلاقا، لكن من خلال تتبع تعليقات البعض منهم اتضح أنها خطوة للتلميح إلى اقتراب الكشف الرسمي عن حدث PlayStation Showcase.


الذي تأخر كثيرا لعدة أسباب من أهمها الصراع القائم بين شركة سوني و مايكروسوفت، بسبب صفقة استحواذ هذه الأخيرة على الناشرة الأمريكية أكتفيجين و خطر غياب سلسلة Call of Duty على أجهزة بلايستيشن خلال السنوات القليلة المقبلة، و هو ما تحاول عرقلته سوني و لتعزبز قوة موقفها مع الهيئات المختصة فقد قررت الوقوف في منطقة ضعف، على أساس أنها لا تمتلك أي عناوين ضخمة قادمة مستقبلا لجهاز PS5 حتى تقوي موقفها.


لكن مع المستجدات الأخيرة بشأن الصفقة يتوقع المراقبين خروج سوني من المنطقة الرمادية و البوح بكافة الأسرار التي تحتفظ بها، حيث من المتوقع أن يعرف الحدث القادم تركيز على مجموعة من الحصريات القوية خلال المرحلة الثانية من دعم جهاز بلايستيشن 5.

google-playkhamsatmostaqltradent