recent
أخبار ساخنة

جمهور GTA 6 يعبر عن تخوفه من تحول جهاز Xbox Series S إلى أسباب الفشل التقني للعبة

جمهور GTA 6 يعبر عن تخوفه من تحول جهاز Xbox Series S إلى أسباب الفشل التقني للعبة

 

جمهور GTA 6 يعبر عن تخوفه من تحول جهاز Xbox Series S إلى أسباب الفشل التقني للعبة

ما تزال الأخبار عن GTA 6 اللعبة الضخمة من استوديوهات روكستار تواصل حضورها، رغم أن الإعلان الرسمي لم يتم إماطة اللثام عنه بعد من طرف إدارة الأستوديو منذ فترة، حيث لا تمتلك أمامنا سوى تأكيد عن وجود مشروع جزء جديد لسلسلة GTA تحت التطوير و بعض الاشاعات و التسريبات.


يظل من أهمها بدون أي شك هو العروض الضخمة بالفيديو التي جرى مشاركتها معنا خلال الأشهر السابقة في نهاية عام 2022، و التي كانت بمثابة الضربة القوية أمام استوديوهات روكستار التي أعادت النظر في الأسلوب المتبع من طرفها لمشاركة المعلومات، بحكم أن العديد من التفاصيل عن GTA 6 خرجت إلى الوجود ما تزال إلى غاية هذا اليوم تعود إلى الواجهة من حين لآخر.


لكن من جهة أخرى النقاش حول اللعبة عن طريق المواقع و المنتديات يظل حاضر بصفة مستمرة، الشيء الذي يقودنا إلى التطرق لمخلفات أحد النقاشات القوية بين اللاعبين عن طريق صفحة لعبة GTA 6 في منتدى Reddit، و التي تسائل خلالها أحد اللاعبين عن إمكانية تأثير جهاز مايكروسوفت للجيل الحالي اكسبوكس سيريز اس عن مستوى لعبة GTA 6 من الناحية التقنية.


و هو الأمر الذي جعل آراء الجمهور فعلا منقسمة تماما بحكم أن البعض من هؤلاء، يرى أن جهاز مايكروسوفت للجيل الحالي Xbox Series S أصبحت تتعامل معه استوديوهات روكستار بحرفية اكبر منذ إطلاق لعبة GTA 5، حيث يتم منحه إلى استوديو أو فريق خاص للتعامل مع قدراته التقنية المحدودة للغاية بالمقارنة مع أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز إكس.


فيما يرى بعض اللاعبين أن الجهاز قد يؤثر على أداء بعض العناصر في العالم بطريقة أو بأخرى لا يمكن إخفائها، مثل المؤثرات البصرية التي قد تجعل استوديوهات روكستار أمام اختيار الأنسب لها للعبة GTA 6 حتى تتوافق مع الأجهزة جميعا، بالمقابل يرى جزء من المستخدمين أن الجهاز فعلا سيؤثر على البنية التقنية للعبة GTA 6.


و ربما يساهم في الحد من العناصر و الطفرة التقنية التي تنوي استوديوهات روكستار الوصول إليها من خلال لعبة GTA 6، الشيء الذي حسب قولهم من شأنه أن يجعلها أقل من التوقعات، شخصيا لا أوافق الرأي بحكم أن استوديوهات روكستار تمتلك من الخبرات ما يكفي لمعالجة مثل هذه المشاكل.


و هناك أكثر من حل يمكن اعتماده بالمناسبة للعبة GTA 6 أهمها تقليل جودة بعض العناصر التقنية، بداية من دقة عرض و معدل الاطارات في الثانية ما سيتيح لهذه الأخيرة أن تشتعل بسهولة على جهاز اكسبوكس سيريز اس، الذي رغم سلبياته التي أصبحت واضحة في الفترة السابقة إلا أن فرق التطوير لدى استوديوهات روكستار تمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع هذا الأمر، يكفي فقط ترقب الكشف الرسمي عن GTA 6 و اكتشاف محتواها بصفة نهائية بعد سنوات من الترقب بلغت عشرة أعوام تقريبا.

google-playkhamsatmostaqltradent