recent
أخبار ساخنة

إشاعة: قصة و أحداث لعبة GTA 6 ستتغير حسب المستويات العاطفية بين الشخصيات

إشاعة: قصة و أحداث لعبة GTA 6 ستتغير حسب المستويات العاطفية بين الشخصيات

 

إشاعة: قصة و أحداث لعبة GTA 6 ستتغير حسب المستويات العاطفية بين الشخصيات

الأخبار عن لعبة GTA 6 العنوان الرئيسي الصخم القادم من استوديوهات روكستار في السنوات القليلة المقبلة، ما تزال لا تتوقف رغم أن هذه الأخيرة لم تشاركنا أي إعلانات رسمية عن اللعبة أو معطيات، من شأنها حسم الجدل عن طبيعة اللعبة و هو ما يجعل الأمر مقتصر فقط على الاشاعات و التسريبات هنا و هناك.


الأمر الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit، بعدما كشف هذا الأخير عن عدة تفاصيل انطلاقا من تحليل لعدة بيانات و معطيات انطلاقا من الملفات المسربة سابقا نهاية العام الماضي.


حيث قرر هذا المستخدم الإشارة إلى جملة من التفاصيل المثيرة للغاية عن احداث و قصة لعبة GTA 6، حيث أشار في معرض كلامه أن أحداث اللعبة من الممكن أن تتغير أو تتأثر بطريقة أو بأخرى تدريجيا عن طريق الخيارات العاطفية بين الشخصيات الرئيسية لوسيا و جيسون.


مضيفا أن هذه اللحظات ستكون عبارة عن خيارات تعزز العلاقة بينهم و تتطور على نحو مختلف تماما، كما قد تكون عكس ذلك و تتأثر عن طريق الحوارات و الأحداث في العالم مثلا في المهمات التي تجمع هذه الشخصيات، قد تؤثر هذه الاختيارات عن منسوب و قيمة الحوارات بين الشخصيات في أطوار المهمة و طريق الكلام بينهم.


سواء كانت بطريقة إيجابية أو سلبية الأمر الذي يعتبر تحول كبير من طرف استوديوهات روكستار، و لو أنه خلال لعبة Red Dead Redemption 2 كانت هناك نوايا واضحة أن الفريق يرغب بتقديم شيء مختلف في مشروعه الجديد، خاصة أنه أتاح لنا الفرصة من أجل خلق حوارات متنوعة مع الشخصيات في المخيم.



و بناء عليها يمكن بناء علاقات قوية مع الشخصيات الأمر الذي أراه فعلا ممكن التوسع فيه أكثر عن طريق لعبة GTA 6 القادمة، و لو أنه ما يزال عبارة عن إشاعة فقط حاليا الطرح الذي يعزز باقي التفاصيل السابقة التي كانت موضوع نقاش في موقعنا، على أمل أن يتم إزالة وشاح الإشاعات حتى نحصل على إعلان رسمي يكشف جميع تفاصيل اللعبة المنتظرة منذ سنوات عديدة حاليا بلغت 10 أعوام تقريبا.

google-playkhamsatmostaqltradent