recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد متوفر الآن للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC هذه مميزاته

تحديث جديد متوفر الآن للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC هذه مميزاته

 

تحديث جديد متوفر الآن للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC هذه مميزاته

تواصل استوديوهات Naughty Dog العمل على إصلاح مشاكل وأخطاء لعبة The Last of Us Part 1 لجهاز البي سي، حيث و منذ إطلاق هذه الأخيرة لم تقف التفاصيل عنها و ذلك من خلال عدة اخبار و مقالات، حاولنا بواسطتها تسليط الضوء أكثر على محتويات و تحسينات اللعبة بالمقارنة مع الإصدار الأصلي الذي تم إطلاقه قبل عام من الآن على جهاز بلايستيشن 5 حصريا.


إلا أن شعبية اللعبة فعلا ارتفعت بعد إطلاق المسلسل التلفزيوني الناجح عن طريق منصة البث HBO Max، حيث استطاع هذا العمل في ظرف وجيز فقط أن يحصد اهتمام الجماهير و حتى الغير مهتمين تماما باللعبة، إلا أن إطلاق اللعبة على جهاز البي سي لأول مرة شكل حدث خاصة لا يمكن تفويته أمام الفريق المطور.


للأسف لم يتعامل مع هذه الأخيرة و مكانتها بالنسبة الجماهير وتوفرت The Last of Us Part 1 بمجموعة من المشاكل التقنية الفادحة حقا و هو ما يواصل مسلسل إصلاحها عن طريق عدة تحديثات.



آخرها ما جرى إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا عبر تغريدة لحساب الأستوديو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي كشف خلاها على توفير تحديث رقم 1.0.3.0 للعبة The Last of Us Part 1 بنسخة جهاز PC التي توفر بالإضافة إلى الإصلاحات التقنية.


معالجة لمجموعة من المشاكل خاصة تجاوب لوحة المفاتيح و الفأرة داخل اللعبة بحكم أنها كانت تعاني من مشاكل الإهتزاز بشكل غير مبرر، بالإضافة إلى مشاكل أخرى على مستوى الرسومات و الواجهة الرئيسية و تحديدا عناصر UI التي تختفي بشكل غريب.


ناهيك عن عدة إصلاحات أخرى في مجال الصوتيات حيث يشتغل الفريق المطور بمعية Iron Galaxy الذي يعمل سويا بتنسيق مع Naughty Dog على إصلاح جميع مشاكل هذه الأخيرة حيث وجه دعوة مفتوحة إلى اللاعبين قصد ارسال مختلف الملاحظات، على أمل أن يتحسن وضع اللعبة بعد هذا التحديث الجديد لهذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent