recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد رقم 1.0.2.0 متوفر الآن بصفة عاجلة للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC

تحديث جديد رقم 1.0.2.0 متوفر الآن بصفة عاجلة للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC

 

تحديث جديد رقم 1.0.2.0 متوفر الآن بصفة عاجلة للعبة The Last of Us Part 1 على جهاز PC

إطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على جهاز البي سي تم خلال أواخر شهر مارس الماضي، حيث كانت تعتبر أحد العناوين الضخمة المنتظرة من طرف مجتمع اللاعبين كحصرية من استوديوهات الطرف الأول لدى شركة سوني.


والتي تميزت خلال السنوات الماضية عن طريق أجهزة بلايستيشن بصفة عامة، ما جعل الجمهور على جهاز البي سي مباشرة يعرج إليها، بهدف تجربة هذه الأخيرة خاصة بعد إطلاق المسلسل التلفزيوني الناجح من شبكة HBO، إلا أنه لغاية الأسف هذه التجربة كانت كارثية للعديد من اللاعبين.


بحكم أن اللعبة لم تستطيع تقديم أداء تقنيا في مستوى تطلعات الجماهير المتحمسة لها بجهاز البي سي، بحيث أن الأخطاء و المشاكل رافقت اللعبة منذ الإطلاق و هاهي ما تزال متواصلة لغاية اللحظة.


بحكم أنه إطلاق التحديثات السابقة لم يحل المعضلة بعد وهو ما وعد الفريق المطور داخل استوديو Naughty Dog بمعية فريق Iron Galaxy معالجته بصورة عاجلة، عن طريق إطلاق مجموعة من التحديثات المصححة خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي عاد على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق من خلال موقعه الرسمي.



حينما أماط اللثام أخيرا عن تفاصيل تحديث 1.0.2.0 الجديد للعبة The Last of Us Part 1 عبر جهاز PC، و الذي يقدم مجموعة من الإصلاحات فيما يتعلق بأداء اللعبة بصفة عامة عن طريق إغلاق أكثر من 40 مشكلة جديدة، و كذلك تعديل بعض العناصر التقنية التي تجعل معدل إطارات اللعبة لا يقدم الاستقرار المنتظر منه حتى على أجهزة قوية من حيث المواصفات التقنية.


الأمر الذي تفاعل معه المطورين بأن المزيد من التحديثات قادمة لإغلاق و حل هذه المشاكل بصفة مستمرة خلال الأيام القليلة المقبلة، طبعا إصدار The Last of Us Part 1 يعاني كثيرا على جهاز البي سي، و لعل التقييمات التي حصد في صفحة Steam تم على موقع منصة Metacritic أكبر دليل على منسوب غضب اللاعبين، في انتظار تحسن التجربة في المستقبل القريب.

google-playkhamsatmostaqltradent