recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد حدث البث المباشر Opening Night Live ضمن معرض Gamescom 2023

رسميا تحديد موعد حدث البث المباشر Opening Night Live ضمن معرض Gamescom 2023

 

رسميا تحديد موعد حدث البث المباشر Opening Night Live ضمن معرض Gamescom 2023

تابعنا و إياكم خلال الأيام القليلة الماضية مخلفات إعلان رسمي من طرف الهيئة المنظمة لحدث المعرض العالمي للالعاب E3، حينما أقرت هذه الأخيرة بصفة رسمية إلغاء دورة هذا العام E3 2023 لعدة أسباب.


من أهمها انسحاب أغلب الشركات الكبرى من الحدث و عدم رغبتها في المشاركة خلال الحدث العالمي، و الاقتصار بالمقابل فقط على أحداث مباشرة خاصة بها، بالمقابل هذه الخطوة فسحت المجال أمام الإعلامي الكندي الشهير Geoff Keighley من أجل الكشف عن خططه المستقبلة.


بحكم أنه يتحين الفرصة منذ سنوات حتى يزيل حدث معرض E3 من الساحة و بالتالي بعيد إلى الواجهة بالمقابل حدث Summer Game Fest الخاص به، الذي يستفيد من حملة إعلامية كبيرة و اهتمام أكبر من مختلف استوديوهات التطوير و الشركات الناشرة.



الأمر الذي يجعله يربح عدة نقاط بعد هذا القرار بمعية حدث آخر لا يقل شأن، و الذي يعتبر الأعلى قيمة بالنسبة لهذا الإعلامي حيث يتعلق الأمر بحدث Opening Night Live الافتتاحي لمعرض الألعاب الأوروبي Gamescom، الذي سيعود هذا العام من جديد في دورته الجديدة بالمزيد من الإعلانات.


و هو ما تم تسليط الضوء عليه منذ لحظات انطلاقا من إعلان الإعلامي Geoff Keighley على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و ذلك حينما أعلن بصفة رسمية عن موعد و تاريخ الحدث المباشر الذي جرى تحديده في يوم 22 اغسطس القادم.


و أكيد ستكون الفرصة من خلاله للحصول على مجموعة من الإعلانات و التفاصيل الجديدة عن عدة العاب غابت في المرحلة الماضية، بالإضافة إلى إعلانات مثيرة كما تعودنا من طرف هذا الأخير دوما، حيث وجه الدعوة إلى الجميع للحضور إلى الحدث لمدينة كولن الألمانية و أكيد حينها ستكون لنا متابعة إعلامية شاملة لهذا الحدث و جميع مخالفته من إعلانات حول الألعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent