recent
أخبار ساخنة

تعديل Overdrive ينقل عالم لعبة Cyberpunk 2077 إلى جودة رهيبة جدا

تعديل Overdrive ينقل عالم لعبة Cyberpunk 2077 إلى جودة رهيبة جدا

 

تعديل Overdrive ينقل عالم لعبة Cyberpunk 2077 إلى جودة رهيبة جدا

على الرغم من مرور عدة سنوات عن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 من استوديو التطوير البولندي CD Projekt Red، إلا أنها ما تزال حاضرة بقوة على مستوى الساحة و لا يمكننا المرور أمام أخبارها، خاصة أننا نهتم بجميع اخبار الالعاب و جديد عالم صناعة العاب الفيديو.


بالتالي معطيات عن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا تظل محط اهتمام خاصة أنها تمتلك قاعدة جماهيرية مهمة بعد إطلاقها في الفترة السابقة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، بالإضافة إلى توفرها من قبل على جهاز البي سي إلا أن إطلاق النسخة المخصصة للعبة على جهاز بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.


فعلا رفع من أسهم Cyberpunk 2077 لكي يترقب الجمهور التوسعة الرئيسية القادمة إليها بعنوان Phantom Liberty، لكن قبل ذلك كان الجمهور على موعد خلال الأيام القليلة الماضية مع مود أو تعديل رسمي من الفريق المطور تحت عنوان Overdrive.


و الذي ينقل عالم هذه الأخيرة إلى مستويات خيالية من حيث جودة الرسومات، و تحديدا مؤثرات تتبع الشعاع Ray Tracing حيث في الفترة التي رافقت إطلاق اللعبة كانت هذه الأخيرة تقتصر فقط على مؤثرات تتبع الأشعة بأجهزة البي سي.



إلا أن الأستوديو اشتغل على تعديل جديد موجه للمستخدمين من ملاك أجهزة الكمبيوتر الضخمة ذات القدرات الهائلة التي تستخدم على الأقل بطاقة الرسومات من فئة RTX 40 من Nvidia، حيث يمنح هذا التعديل مؤثرات بصرية قوية على مستوى الانعكاسات في العالم و كذلك مؤثرات الإضاءة التي تظهر بتفاصيل أقل ما يقال عنها أنها خيالية.


بالإضافة إلى الظلال الواقعية بنسبة رهيبة جدا حيث تساهم هذه الأخيرة في نقل مستوى عالم و جودة الرسومات فيه إلى مرحلة أو قفزة كبيرة بالمقارنة مع الحالة السابقة، و لعل الاستعراض أمامنا فعلا أقرب وسيلة لاكتشاف كل هذا عن قرب.


حيث أصبح الفريق المطور يستهدف جعل لعبة Cyberpunk 2077 بمثابة مرآة حقيقية لاستعراض بطاقات الرسومات من Nvidia و أكيد هذا التعديل الجديد أمامنا يظهر جليا مستواه، و كيف يستغل القدرات التقنية الهائلة لبطاقة الرسومات Nvidia RTX 4090 على وجه الخصوص.

google-playkhamsatmostaqltradent