recent
أخبار ساخنة

لعبة Armored Core 6 تحصل على تقييم عمري لأول مرة منذ الإعلان الرسمي

لعبة Armored Core 6 تحصل على تقييم عمري لأول مرة منذ الإعلان الرسمي

 

لعبة Armored Core 6 تحصل على تقييم عمري لأول مرة منذ الإعلان الرسمي

الكشف عن لعبة Armored Core 6 Fires of Rubicon تم منذ عدة أشهر خلت من طرف استوديو التطوير الياباني From Software، حيث و بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات من عدة مصادر تمت إماطة اللثام أخيرا عن اللعبة المعروفة بين اللاعبين في السنوات السابقة.


حيث تركز على تجربة مختلفة تماما بالمقارنة مع عناوين الأستوديو التي اشتهر بها خلال الفترة السابقة، بحكم أنها تعتمد على عناصر أكشن باستخدام الروبوتات و أكيد أن الجزء القادم من المرجح أن يسير في نفس الاتجاه، و لو أن المعطيات عنه ما تزال قليلة جدا إن لم نقل أنها متواضعة تماما.


الأمر الذي يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف أحد المصادر، و هنا الحديث عن موقع Gematsu الذي استطاع رصد تفاصيل تسجيل لأول مرة عنوان اللعبة Armored Core 6 من خلال مكتب تقييم الألعاب عمريا في كوريا الجنوبية.



حيث تتحدث المعطيات المدرجة عن اللعبة أنها تركز على العنف كثيراً و هو أمر طبيعي للعبة من هذا التصنيف، و لو أن الصفحة لم تحمل أي معطيات أخرى مثيرة للاهتمام.


إلا أن خطوة من هذا القبيل اعتبرها مجتمع اللاعبين بصفة عامة أنها إشارة غير مباشرة من طرف الفريق المطور داخل استوديو From Software، عن اقتراب الكشف الكامل عن لعبة Armored Core 6 Fires of Rubicon قبل إطلاقها المنتظر نهاية هذا العام لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و إلى ذلك الحين لن نبخل عليكم بأي تفاصيل حول اللعبة بكل تأكيد.

google-playkhamsatmostaqltradent