recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف أحد الأسباب الحقيقية وراء تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad

مصدر يكشف أحد الأسباب الحقيقية وراء تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad

 

مصدر يكشف أحد الأسباب الحقيقية وراء تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad

اكتشفنا و إياكم خلال الساعات القليلة الماضية من تغطية آخر أخبار الألعاب المعطيات التي جرى إماطة اللثام عنها من طرف الناشرة Warner Bros و كذلك استوديو تطوير الألعاب Rocksteady، حينما شاركنا هذا الأخير أحدث تفاصيل موعد إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League و التي أكد أنه و بعد معاينة ردود فعل اللاعبين.


اقتنع بضرورة إعادة النظر في مجموعة من الأوراش داخل اللعبة، الأمر الذي قاده في نهاية المطاف إلى إعلان تأجيل إصدارها العالمي لغاية فبراير من عام 2023، و هو ما تواصلت التفاصيل في السقوط بخصوصه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الإعلامي السيد Jez Corden المقرب من مايكروسوفت.


إلا أنه من بين الصحفيين المعروفين بقوة المصادر الموثوقة لديهم، حيث و من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في حسابه كشف عن أحد الأسباب التي كانت وراء قرار تأجيل إصدار لعبة لعام 2024.


معتبرا أنه بالإضافة إلى مستوى اللعبة الذي ظهر في الاستعراض الأخير ضمن حلقة برنامج البث المباشر State of Play، فقد أوضح هذا الأخير من جهته أنه علم كون أساسيات اللعب على الشبكة هي الأخرى كانت موضوع تساؤلات داخلية من طرف الفريق المطور لإعادة النظر فيها.



بحكم أن لعبة Suicide Squad Kill the Justice League كما علمنا في السابق تستدعي بشكل أساسي ضرورة الاتصال في الشبكة للعب، سواء من خلال نمط اللعب الفردي أو التعاوني بجميع الأطوار بطريقة إجبارية و هو ما قد يكون الدافع وراء إعلان تأجيل إطلاقها حتى يعيد الفريق المطور النظر في هذه النقطة الأساسية.


و التي تستدعي بالمناسبة إعادة النظر في نظام المشتريات هي الأخرى التي تلقت وابل من الانتقادات في المرحلة الماضية، خاصة أن اللعبة منتظرة حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و معلوم أن هذه الأجهزة تستهدف جودة تقنية عالية المستوى.


و هو ما لاحظنا أنه يغيب تماما في الإصدار الذي جرى استعراضه، و أعتقد شخصيا أن الفريق المطور داخل استوديو Rocksteady على علم مسبق بردود فعل اللاعبين التي جاءت سلبية طيلة الفترة الماضية و بالتالي أراد التفاعل وفقا لهذه المستجدات.

google-playkhamsatmostaqltradent