recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Suicide Squad في طريقها لتأجيل آخر بعد ردة فعل اللاعبين القوية

مصدر: لعبة Suicide Squad في طريقها لتأجيل آخر بعد ردة فعل اللاعبين القوية

 

مصدر: لعبة Suicide Squad في طريقها لتأجيل آخر بعد ردة فعل اللاعبين القوية

تابعنا عن كثب خلال الفترة السابقة الاستعراض الجديد للعبة Suicide Squad Kill the Justice League بالفيديو، و الذي جرى عرضه انطلاقا من حدث البث المباشر من سوني State of Play حيث عرفت الحلقة تقريبا 70% من محتواها التركيز بصفة مباشرة على اللعبة.


التي بالمقابل حصدت مجموعة من الآراء السلبية بعد الفيديو الأخير لأسلوب اللعب و كذلك التفاصيل التي رافقت الإعلان الجديد، من أهمها الحاجة الإجبارية إلى الاتصال بشبكة الإنترنت حتى تستطيع الاستمتاع باللعبة، و هو ما يبدوا أن الفريق المطور داخل استوديو Rocksteady قد تفاعل معه على وجه السرعة.


خاصة أن الناشرة Warner Bros Games مؤخرا لاحظت كون الجماهير بصفة عامة لم تعد تحبذ فكرة الألعاب التعاونية بكثرة من عالم DC بعد الفشل الدريع للعبة Gotham Knights سابقا، و هو ما أكده الصحفي الموثوق للغاية السيد Jason Schreier المعروف بالتفاصيل الموثوقة دائما ما يشاركنا إياها، حيث علق على معلومات مفادها أن Suicide Squad Kill the Justice League قد يتم تأجيلها إلى غاية نهاية العام الحالي.



و هو ما أكده جملة و تفصيلا المتحدث ذاته عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على أساس أن الفريق المطور Rocksteady و الناشرة Warner Bros تابعوا عن كثب ردود فعل اللاعبين الغاضبين من مستوى اللعبة، و تم التجاوب مع هذا الأمر عن طريق تأجيل إطلاقها لمدة 6 أشهر على الأقل.


حيث ستصدر الآن في وقت لاحق من نهاية العام 2023 حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بعدما كانت ستتوفر في مايو المقبل، واكيد نترقب إعلان رسمي في أقرب فرصة حتى تتضح الصورة أكثر أمامنا.

google-playkhamsatmostaqltradent