recent
أخبار ساخنة

بعد التحديث الجديد لجهاز PS5 لن تحتاج الآن إلى تركيب القرص في كل مرة لتشغيل الالعاب

بعد التحديث الجديد لجهاز PS5 لن تحتاج الآن إلى تركيب القرص في كل مرة لتشغيل الالعاب

 

بعد التحديث الجديد لجهاز PS5 لن تحتاج الآن إلى تركيب القرص في كل مرة لتشغيل الالعاب

التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 رقم 7.00 على ما يبدو أنه حمل في جعبته مجموعة من المزايا الخفية التي لم تشارك أي تفاصيل عنها سوني إلى حدود اللحظة، و تركت الفرصة أمام اللاعبين من أجل إكتشاف أكثر ما يقدم هذا الأخير في إصداره الجديد.


حيث اطلعنا خلال تقارير سابقة عن مجموعة من المميزات و الخصائص التي جرى تقديمها بصفة شاملة، إلا أن أحد الميزات الجديدة لم يسبق التطرق إليها و هو ما اشارككم عن طريق هذا التقرير، حيث أفاد مجموعة من اللاعبين بعد تثبيت تحديث رقم 7.00 لجهاز بلايستيشن 5 أنهم أصبحوا قادرين على تشغيل الألعاب بنسخ القرص دون الحاجة إلى إعادة تركيب الشريط في قارئ أشرطة بالجهاز.


في تغيير مثير جدا للإنتباه بالنسبة للمستخدمين و شخصيا لم اصدق الأمر إلى حين تجربة هذا الأخير في جهاز أحد الأصدقاء قبل لحظات، بحكم أنني أمتلك النسخة الرقمية و كانت النتيجة فعلا رائعة بحكم أن هذه الفكرة ستتيح أمام اللاعبين إمكانيات عديدة مستقبلا، مثل بيع نسخة الشريط من اللعبة بعد إنهائها و الاحتفاظ بملف اللعبة الأصلي بالجهاز دائما.


حيث يمكن تشغيله بدون أي حواجز، كما أنه في حالة شراء نفس اللعبة بنسخة رقمية ستتحول ملفات نسخة الشريط تلقائياً إلى إصدار اللعبة الرقمي، و بالتالي لن تكون مضطر إلى إعادة تحميل هذه الأخيرة مجددا، بالتأكيد هي إضافات جد مميزة من طرف سوني التي تواصل دعم جهاز بلايستيشن 5 منذ إطلاقه.


و لعل إضافة هذه الميزة ربما إشارة عن اقتراب الكشف أخيرا عن النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5، حيث يشاع من عدة مصادر أنها ستتيح أمام اللاعبين القدرة على تركيب أو إلغاء قارئ الاقراص بطريقة سهلة جداً، و هو ما نحتاج إلى إنتظار كشف فصوله بصفة رسمية قريبا من سوني.

google-playkhamsatmostaqltradent