recent
أخبار ساخنة

بعد استعراض لعبة Suicide Squad الأخير انتقادات قوية توجه إلى استوديو التطوير..

بعد استعراض لعبة Suicide Squad الأخير انتقادات قوية توجه إلى استوديو التطوير..

 

بعد استعراض لعبة Suicide Squad الأخير انتقادات قوية توجه إلى استوديو التطوير..

لم تسلم الحلقة الاخيرة من برنامج البث المباشر من سوني State of Play من نار الانتقادات، التي جرى توجيهها من طرف مجتمع اللاعبين عن طريق مختلف منصات التواصل الاجتماعي، و تحديدا مواقع تويتر و فيسبوك حيث و في متابعة لكافة التعليقات من طرف اللاعبين ما بعد نهاية الحدث.


فقد حملت لعبة Suicide Squad Kill the Justice League هذه المرة حصة الأسد من الإنتقادات، نظير ما جرى رصده في تعليقات اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي عرف جملة من الآراء التي شاركها المستخدمين المعبرين على غضبهم و استيائهم من اللعبة و أفكارها.



حيث يعتبرون هذه الأخيرة نسخة أخرى من لعبة Marvel Avengers لكن في عالم DC الخيالي، إد وصف هؤلاء الاستعراض الأخير للعبة Suicide Squad بالسيرك و المهرجان حقا نظرا للفوضى العارمة التي تهم عالمها، فيما عود استوديو Rocksteady جماهيره في السنوات الماضية على مشاريع أكثر قوة و حنكة من حيث القصص و الشخصيات عن طريق ثلاثية Batman Arkham.


إلا أن لعبة Suicide Squad تخرج من هذه العباءة إن صح القول، إد يعتبرها الجمهور بالعنوان الفاشل حتى قبل إصداره و أن مصيرها سيكون في نفس منوال Marvel Avengers، التي بالمناسبة اعتمدت أسلوب الألعاب الخدماتية بنظام عناصر و محتويات إضافية DLC مدفوعة ما حكم عليها بالفشل.


و لو أن استوديو Rocksteady نفى هذه المعطيات بالنسبة للعبة Suicide Squad Kill the Justice League الشيء الذي يجعل طبعا الجمهور يترقب المزيد عنها، و لو أن استعراض أسلوب اللعب لم يكن مشجع لغاية اللحظة كما نرصد في تعليقات اللاعبين عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.

google-playkhamsatmostaqltradent