recent
أخبار ساخنة

لعبة Suicide Squad تحتاج اتصال دائم بالانترنت وهذه مواصفاتها التقنية على PS5 و Xbox Series

لعبة Suicide Squad تحتاج اتصال دائم بالانترنت وهذه مواصفاتها التقنية على PS5 و Xbox Series

 

لعبة Suicide Squad تحتاج اتصال دائم بالانترنت وهذه مواصفاتها التقنية على PS5 و Xbox Series

يوم أمس مساء كانت الفرصة مواتية أمام أستوديو Rocksteady للكشف عن جديد لعبة Suicide Squad Kill the Justice League، الإصدار الضخم القادم من الفريق المطور الذي قدم لنا خلال السنوات الماضية إصدارات سلسلة Batman Arkham.


حيث و من خلال حلقة برنامج State of Play المباشرة تم تسليط الضوء أكثر على محتوى اللعبة و العناصر التي ستتخلل هذه الأخيرة، و هو ما جعل الجميع يطرح مجموعة تساؤلات حول بعض النقاط الرئيسية عنها، في مقدمتها إمكانية الإتصال الدائم بالانترنت للعب فيها، و هو ما جرى تأكيده من طرق الفريق المطور خلال فقرة أسئلة و أجوبة على موقعه الرسمي.


بعدما قدم خلالها إحاطة شاملة عن لعبة Suicide Squad و مختلف عناصرها، الشيء الذي نرصد في هذا التقرير حيث أوضح أن اللعبة رغم توفيرها لتجربة فردية، إلا أنها تحتاج دائما إلى الاتصال بشبكة الإنترنت في أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، أما من ناحية تقنية فهذه الأخيرة تستهدف العمل بدقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية.



مشيرا هذا الأخير أنهم يرغبون بتحقيق هذه المواصفات بصفة مباشرة دون سواها على أجهزة الجيل الحالي، الفريق المطور أجاب عن مجموعة أسئلة أخرى من أهمها أن اللعبة ستقدم تجربة اربيجي في عالم مفنوح، و يمكن خلال المغامرة فتح الشخصيات الرئيسية و مختلف المكافآت معها إنطلاقا من التحديات المتواجدة في العالم.


بالإضافة إلى أن حزمة الباتل باس المتواجدة و الظاهرة في قوائم اللعبة، أكد هذا الأخير أنها تحتوي فقط على عناصر تجميلية و أن جميع التوسعات الإضافية DLC القادمة مستقبلا ستتوفر بالمجان للجميع، و لن يكون اللاعب مجبر على الدفع بحكم أن محتوى اللعبة الضخم يقدم عدة عناصر يمكن الوصول إليها.


للتذكير فاحداث لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تقودنا إلى مدينة Metropolis حيث تكون الفرقة الانتحارية أمام مهمة لإنقاذ العالم من جسم غريب سيطرة كذلك على فرقة العدالة، التي أصبحت تقف في صف الشر و أكيد سنكتشف المزيد من تفاصيل أسبابه الخفية في أحداثها، بداية من تاريخ 26 مايو القادم موعد إصدارها على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent