recent
أخبار ساخنة

أستوديو Insomniac Games يتوجه بطلب خاص إلى اللاعبين المتحمسين للعبة Spider Man 2

أستوديو Insomniac Games يتوجه بطلب خاص إلى اللاعبين المتحمسين للعبة Spider Man 2

 

أستوديو Insomniac Games يتوجه بطلب خاص إلى اللاعبين المتحمسين للعبة Spider Man 2

لعل إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 يعتبر أهم حدث خلال هذا العام بالنسبة لجمهور جهاز بلايستيشن 5 نظرا لقيمة هذه السلسلة في السنوات القليلة الماضية، و كذلك لعودتها بقوة إلى الساحة حيث و من خلال تغطية آخر الأخبار المتعلقة بها في الفترة السابقة.


لاحظنا كمية و منسوب حماس اللاعبين الكبير عن هذه الأخيرة و هو ما يتواصل خلال الساعات القليلة الماضية، نظير الخرجات الإعلامية المفاجئة من طرف الفريق المطور داخل استوديو Insomniac Games الذي قرر التفاعل مع اللاعبين عن طريق حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


في إشارة أن الإعلان فعلا قد اقترب للكشف الكامل عن لعبة Marvel Spider Man 2 لجهاز بلايستيشن 5، حينما شاركنا أولا معطيات عن كون موعد إطلاق هذه الأخيرة حول العالم ما يزال محدد دائما في خريف عام 2023.


لكنه وفي تغريدة أخرى تجاه اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أشار ردا على أحد التعليقات إلى اللاعبين أنه ينتظر منهم المزيد من الصبر للحصول على إعلان قوي، مشيرا أن رائحة الطعام التي تفوح من المطبخ فعلا زكية و يتوقع المزيد من الصبر حتى يجهز الطبق الرئيسي.



فيه إشارة غير مباشرة إلى لعبة Marvel Spider Man 2 ما يؤكد أننا على موعد مع عنوان ضخم للغاية، كيف لا و هو تحت التطوير منذ عام 2019 فأكيد أنه سيستغل أغلب قدرات جهاز بلايستيشن 5 التقنية.


و من خلال إشارات الفريق المطور Insomniac Games أنه يعلم جيدا ماذا يمتلك بين يديه و نثوق بدورنا إلى اكتشاف كل هذا في أقرب فرصة ممكنة، مع الإشارة أن لعبة Marvel Spider Man 2 منتظرة خلال هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 5 فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent