recent
أخبار ساخنة

مدير التسويق في اكسبوكس يرد على شائعات فشل لعبة Hi-Fi Rush تجاريا

مدير التسويق في اكسبوكس يرد على شائعات فشل لعبة Hi-Fi Rush تجاريا

 

مدير التسويق في اكسبوكس يرد على شائعات فشل لعبة Hi-Fi Rush تجاريا

تطرقنا في الساعات القليلة الماضية من خلال تغطية مستمرة لآخر اخبار الالعاب و جديدها، إلى المعطيات التي قام بالتصريح بها من جانب الإعلامي المعروف السيد Jeff Grubb الذي و خلال لقاء مباشر جرى بثه يوم أمس.


كشف عن معطيات مثيرة جدا للجدل انطلاقا من مصادره الخاصة على أساس أن لعبة Hi-Fi Rush الحصرية الحديثة من استوديوهات مايكروسوفت و تحديدا فريق Tango Gameworks، قد فشلت تجاريا و أنها لم تحقق النتائج الإيجابية المتوقعة من جانب إدارة شركة مايكروسوفت.


مضيفا أن هذه الأخيرة غير راضية على أداء قسم اكسبوكس بالكامل، لا من حيث المبيعات الخاصة بأجهزة Xbox Series أو الألعاب التي يتم طرحها لحدود اللحظة، كما أنها تنظر إلى إمكانية إعادة هيكلة عدة قطاعات داخله و هو الأمر الذي تفاعل معه خلال نفس اللحظة السيد Aaron Greenberg.



مدير العلاقات العامة و التسويق في قطاع اكسبوكس لدى مايكروسوفت حيث و من خلال تفاعله مع هذه الاشاعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد أن هذه المعلومات التي تم تداولها عن فشل لعبة Hi-Fi Rush تجاريا غير صحيحة و أن اللعبة حققت أكثر من ماهو متوقع منها.


و مايكروسوفت سعيدة بأدائها قبل أن يتم الرد من جانب الإعلامي Jeff Grubb على أساس أنه سيترك الأمر على ماهو عليه لكن من خلال قراءة بين السطور لهذا الرد، يمكننا أن نفهم من خلاله كون الإعلامي يمتلك مصدر قوي زوده بالمعلومات المثيرة عن مبيعات اللعبة و نتائجها المالية المحققة لحدود اللحظة.


فيما يظل Aaron Greenberg معروف بتصريحاته التي تتسم دائما بالخبث و قليلا ما يكون صريح تماما، نظير رغبته الدائمة في تصور بطريقة افتراضية أن قطاع اكسبوكس يعيش أزهى الأيام لكن الواقع يشير إلى عكس هذه الأمور.

google-playkhamsatmostaqltradent