recent
أخبار ساخنة

يبدو أن روكستار قد بدأت تجارب لعبة GTA 6 بطريقة مغلقة وهذه أول آراء المجربين

يبدو أن روكستار قد بدأت تجارب لعبة GTA 6 بطريقة مغلقة وهذه أول آراء المجربين

 

يبدو أن روكستار قد بدأت تجارب لعبة GTA 6 بطريقة مغلقة وهذه أول آراء المجربين

أخبار لعبة GTA 6 على مدى السنوات القليلة الماضية كانت تقتصر فقط على التسريبات و المعلومات الغير رسمية، في غياب أي معطيات من جانبه استوديوهات روكستار التي تلتزم الصمت و هذا أمر طبيعي.


نظرا لضخامة المشروع و الرهان الكبير عليه من طرف الجماهير، خاصة بعد مرور أكثر من عشرة سنوات عن إطلاق GTA 5 و نجاح لعبة Red Dead Redemption 2 التي رفعت السقف عاليا بالنسبة للجماهير، و هو ما يجعل أغلب تفاصيل لعبة GTA 6 تحظى باهتمام كبير من طرف اللاعبين.


إلا أنه خلال نهاية العام الماضي عرفت أخبار اللعبة طفرة نوعية من خلاله تسريبات بالفيديو لنسخة جد مبكرة من اللعبة، و التي كشفت على العديد من الأفكار التي من شأنها أن تقدم في اللعبة بنسختها النهائية، الشيء الذي أغضب كثيرا إدارة استوديوهات روكستار التي تفاعلت مع الأمر بجدية و أعربت عن أسفها لمثل هذه المحتويات.


قبل أن تشن في الأسابيع القليلة الماضية حملة موسعة قامت خلالها بتمشيط للساحة عن طريق إغلاق العديد من الصفحات التي تشارك و تتداول هذه التسريبات، بل كذلك هم الأمر إغلاق منتدى مخصص للعبة GTA 6 و أخبارها على موقع Reddit، ما يعني أن هناك أمور تطبخ في الكواليس من جانب الفريق المطور و هو ما يتجلى الآن فعلا.


نظير ما تم مشاركته من معلومات خلال هذه اللحظات عن طريق الإعلامي الموثوق HipHopGamer الذي كان في السابق جد متحرك على مستوى اخبار الألعاب، قبل التراجع نوعاً ما في الفترة الماضية قبل العودة الآن في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للكشف عن صورة رفقة رئيس الناشرة Take Two interactive السيد Strauss Zelnick و التي تمتلك بطبيعة الحال استوديوهات روكستار.



حيث تبين أنه بمثابة لقاء ودي بين الطرفين على خلفية حدث خاص تمت إقامته مؤخرا في نهاية الأسبوع، حيث يتحدث الإعلامي HipHopGamer عن مدى شغفه بعناوين استوديوهات روكستار و الإشارة بطريقة مباشرة إلى حماسه للعبة GTA 6، التي جرى ذكرها بعنوان Grand Theft Auto 6 و Grand Theft Auto VI.


معبرا عن كون اللعبة لا تنسى حقا نظير اللحظات التي تنتظر اللاعبين فيها، مختتما رسالته بعبارة أنه لم يبقى سوى القليل على النهاية ما اعتبره الجمهور و تحديدا مجتمع لعبة GTA 6 رسالة ضمنية من هذا الأخير عن كون اللعبة بلغت مراحل متقدمة و شبه نهائية قبل الإعلان الرسمي عنها.


حيث تظل أغلب الإشاعات خاصة من طرف الإعلامي المقرب من استوديوهات روكستار Tez2 تتحدث عن موعد تقديم للعبة بصفة رسمية هذا العام، على أن يتم إطلاقها في فترة من منتصف عام 2024 أو بداية 2025، على كل يبدو أن انتظار السنوات فعلا قد أصبح على مقربة من النهاية، على أمل أن تكون اللعبة بمستوى تطلعات ز انتظارات الجميع من اللاعبين خاصة أنها موجهة لأجهزة الجيل الحالي.

google-playkhamsatmostaqltradent