recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن عن تحديث مفاجئ لمعلومات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 على موقعها

روكستار تعلن عن تحديث مفاجئ لمعلومات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 على موقعها

 

روكستار تعلن عن تحديث مفاجئ لمعلومات لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2 على موقعها

أكيد أن استوديوهات روكستار خلال السنوات القليلة الماضية تعرف نوعا ما، شح كبير من حيث التفاصيل التي تشاركها مع الجمهور بخصوص الألعاب الحالية لديها، بداية من لعبة GTA 5 و كذلك Red Dead Redemption 2 التي أوقفت دعمها من حيث المحتويات الإضافية بسبب إنتقال أغلب المطورين إلى مشروع GTA 6 الرئيسي القادم خلال المرحلة المقبلة.


و الذي لا تتوقف التسريبات و الاشاعات عن الإحاطة به، إلا أن خطوة استوديوهات روكستار هذا اليوم ربما تسير إلى اقتراب موعد الكشف الرسمي عن اللعبة، حيث و من خلال صفحة العاب GTA 5 تم Red Dead Redemption 2 على موقعها الرسمي، لاحظ الناشط الإعلامي المستخدم Tez2 المتخصص في متابعة و رصد اخبار العاب روكستار أن هذه الصفحة الخاصة بالالعاب معا.



تم تحديث وصف Credits الخاص بها حيث جرى التعديل على الوصف المخصص للعبة GTA 5 الذي تشكر فيه إدارة استوديوهات روكستار جميع الموظفين الذين اشتغلوا على اللعبة و البالغ عددهم 5678، و هو ما يمثل زيادة في حدود 500 موظف بالمقارنة مع الرقم السابق المسجل في 5101 في العام الماضي.


ما اعتبره مجتمع اللاعبين ربما إشارة أن هذا العدد الجديد هو نفسه عدد مطوري لعبة GTA 6 القادمة، بحكم أن المشروع حاليا يقبع تحت التطوير داخليا من طرف جميع استوديوهات روكستار حول العالم، من جهة أخرى أصبحت صفحة لعبة Red Dead Redemption 2 هي الأخرى تحتوي على وصف Credits بهدف التوجه بعبارات الشكر لكافة المطورين الذين ساهموا فيها.


و حسب قول المصدر ذاته أن هذه الإشارة ربما مفادها أن عملية دعم اللعبة قد توقفت، و حلم مشاهده نسخة ريماستر مخصصة لها على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز فعلا تبخر مع مرور الوقت، بحكم أن اللاعبين لم يعد لديهم أي اهتمام بالأمر نظير إنتقال الجميع إلى العاب أخرى.


خاصة و أن روكستار أوقفت دعم هذه الأخيرة من بوابة التحديثات الدورية داخل Red Dead Online، و تكتفي بالمقابل فقط بضمان استمرارية اللعبة عن طريق صيانة الخوادم فقط ،حيث كانت مدة دعمها فقط في حدود أربع سنوات من إطلاقها، كنا نمني النفس على أقل تقدير بمشاهدة تحديث يضيف دعم 60 إطار بالثانية على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، للأسف هذا الأمر سننتظر الحصول عليه من خلال إطلاق لعبة GTA 6 المنتظرة بعد سنوات قليلة من الآن.

google-playkhamsatmostaqltradent