recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن الحصول على هديتك للعبة Death Stranding 2 في أجهزة PS4 و PS5

يمكنك الآن الحصول على هديتك للعبة Death Stranding 2 في أجهزة PS4 و PS5

 

يمكنك الآن الحصول على هديتك للعبة Death Stranding 2 في أجهزة PS4 و PS5

الإعلان عن لعبة Death Stranding 2 العنوان الرئيسي الجديد من تطوير استوديو Kojima Productions و نشر شركة سوني بلايستيشن، تم منذ فترة ليست بالطويلة إلا أن التفاصيل و المعلومات عن هذه الأخيرة كانت و ما تزال قليلة جدا.


ما يؤكد أنها ما تزال غير جاهزة حيث يستهدف الفريق المطور إمكانية إطلاق اللعبة خلال عام 2024 حصريا على أجهزة بلايستيشن 5، بالتالي لا يمكن توقع أو انتظار الحصول على معطيات رسمية عنها في الفترة المقبلة، خاصة أن المطور الياباني المخضرم السيد هيدو كوجيما يتقن فن التلميحات.


و أكيد أن العرض الرسمي الأول للعبة Death Stranding 2 ما يزال اللاعبين يكتشفون خلاله العديد من التفاصيل لعالم اللعبة و بعض الأفكار التي سيتم المراهنة عليها في هذه المغامرة الجديدة، لكن الفريق المطور Kojima Productions يحاول من جهة أخرى إعادة اللعبة إلى الواجهة عن طريق مجموعة من المبادرات.



كما يمكننا أن نشاهد عن طريق تغريدة في حساب الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و التي أعلن من خلالها عن منح اللاعبين بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا لهدية رائعة، عبارة عن صورة ملف شخصي Avatar عشوائية من عالم اللعبة التي تنضاف إلى الصورة السابقة التي جرى توفيرها منذ فترة.


بمناسبة الاحتفال بإصدار الجزء الأول منذ سنوات، حيث يمكن لجميع اللاعبين الآن الوصول إلى هذه المكافأة المجانية عن طريق الرموز المخصصة لمتجر بلايستيشن ستور انطلاقا من الرمز المخصص لكل منطقة حول العالم على حسب دولة حسابك في شبكة PSN.

قائمة الرموز لاستخلاص صورة Avatar لعبة Death Stranding 2


  • أمريكا: PRKT-2QNQ-DH4X
  • أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: EHNA-6MNB-PGL5
  • آسيا: CRBA-GKNP-J9EK
  • اليابان: JP2J-A5NG-PT2F
  • كوريا: 3D86-9PNF-KABQ

google-playkhamsatmostaqltradent