recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الشعار الرسمي الجديد للعبة كرة القدم EA Sports FC بعد نهاية مرحلة FIFA

الكشف عن الشعار الرسمي الجديد للعبة كرة القدم EA Sports FC بعد نهاية مرحلة FIFA

 

الكشف عن الشعار الرسمي الجديد للعبة كرة القدم EA Sports FC بعد نهاية مرحلة FIFA

كان متوقعا أن نحصل على هذا الإعلان من طرف العملاقة الأمريكية EA، التي كما نعلم قررت التخلي بصفة نهائية على عنوان FIFA لصالح تسمية جديدة بالنسبة بسلسلة العاب كرة القدم الشهيرة تحت عنوان EA Sports FC التي ستكون العنوان الجديد خلال السنوات المقبلة و أكيد الانتظار كان كبير أمام اللاعبين من أجل اكتشاف شعار هذه السلسلة الجديدة.


و هو ما جرى الكشف عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب قطاع بلايستيشن الرسمي، الذي بتعاون مع EA شاركنا الشعار الرسمي الجديد للعبة EA Sports FC و الذي من الواضح أن سوني تتولى عملية تسويقه حول العالم.



حيث جرى إرفاق هذا الاعلان بأن الكشف الرسمي عن اللعبة لن يتأخر كثيرا و منتظر أن يتم خلال شهر يوليو المقبل ( الشهر السابع ) من العام الجاري، و أكيد أن الأنظار ستكون متجهة نحو هذا الموعد لاكتشاف جديد السلسلة في الحقبة الجديدة، ما بعد مرحلة فيفا و أكيد أن التطلعات كبيرة جدا قصد معرفة العناصر التي سيتم المراهنة عليها.


خاصة فيما يتعلق بأسلوب اللعب و ايضا المحتويات الجديدة على مستوى الدوريات و الأندية التي ستحط الرحال في اللعبة، الأمر الذي يجعلنا بالطبع متحمسين للغاية من أجل مشاهدة كل هذا عن قرب، لا ننسى أيضا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات حول هذا الإسم الجديد لشعار اللعبة EA Sports FC الذي سيرافق هذه الأخيرة طيلة السنوات المقبلة.


و شخصيا أراه تصميم جذاب يسير في نفس توجه السلسلة و أراه أقرب إلى تصميم شعار طور Volta الذي يركز على كرة القدم الاستعراضية في الشوارع، ما يبرز حقيقة التوجه في الجزء القادم من طرف استوديوهات EA Sports.


طبعا اللعبة فيما يتعلق بقائمة الأجهزة التي ستتوفر عليها فهي مرتقبة تواليا على كل من بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش في وقت لاحق من نهاية عام 2023.

google-playkhamsatmostaqltradent