recent
أخبار ساخنة

هذه أكثر الألعاب التي ستنافس مستقبلا بقوة لعبة كرة القدم EA Sports FC

هذه أكثر الألعاب التي ستنافس مستقبلا بقوة لعبة كرة القدم EA Sports FC

 

هذه أكثر الألعاب التي ستنافس مستقبلا بقوة لعبة كرة القدم EA Sports FC

أكيد من يتابع آخر الأخبار و جديد عالم صناعة العاب الفيديو، يعلم تمانا أن الناشرة الأمريكية العملاقة EA خسرت بصفة نهائية حقوق عنوان FIFA بعدما رفضت تجديد العقود مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل مواصلة استغلال هذا الاسم التجاري.


حيث ارتأت إلى عدم الاستفادة منه و البحث عن طرق أخرى لتقديم عنوان اللعبة المقبل، خاصة أن شهرة اللعبة أصبحت كبيرة جدا في السنوات الماضية، و أكيد أن هذه الخطوة جعلت الإدارة الترفيهية في أكبر هيئة كروية في العالم تعلن عن وجود مشروع من جهة أخرى لتقديم لعبة FIFA جديدة و استغلال ااشهرة الواسعة التي أصبحت تحظى بها خلال السنوات الماضية.


ما يعني أن عنوان EA Sports FC فعلا وجد له مجموعة كبيرة من المنافسين خلال النرخلة المقبلة، و هو ما يقودنا إلى إنجاز هذا التقرير البسيط حيث نعمل من خلاله على تقريب الجماهير من مجموعة إصدارات قادمة هذا العام حتى تنافس لعبة EA Sports FC من الناشرة الأمريكية العملاقة EA.


و نجد في بداية القائمة بطبيعة الحال لعبة FIFA القادمة من أحد استوديوهات الطرف الثالث و لو أن المعلومات عنها ما تزال جزئية للغاية و قليلة جدا، بالإضافة إلى عنوان UFL الذي تم الكشف عنه منذ عدة أشهر خلت، و عاد مؤخرا عن طريق استعراض بالفيديو من طرف الفريق المطور داخل استوديو Strikers Inc.


حينما شاركنا بعض أفكاره في اللعبة و نظرة خاطفة عن عناصر أسلوب اللعب في هذا المشروع الواعد جدا، بالإضافة بطبيعة الحال إلى عنوان لعبة GOALS التي يتم تطويرها من فريق GOALS Games الواقع في دولة السويد حيث من المنتظر أن تحصل مستقبلا على مجموعة من التفاصيل الإضافية لتسليط الضوء عليها.


خاصة أن المطور يعد اللاعبين بتوفير تجربة واقعية مختلفة عن باقي المنتجات المتوفرة إلى حدود اللحظة، ناهيك عن مشروع لعبة eFootball من استوديوهات كونامي التي ما تزال لم تجد لها طريقا حتى تبسط سيطرتها، خاصة مسألة الحقوق الخاصة بالأندية العالمية و الدوريات الكبرى الشيء الذي يجعلها نوعاً ما أقل عنوان من حيث التنافسية، لكن نتطلع خلال الفترة المقبلة لعودتها بقوة خاصة باستغلال مميزات أجهزة الألعاب المنزلية الحالية للجيل الجديد، و أسفل المقال اترككم مع قائمة هذه الألعاب مع معطيات بسيطة عنها.

قائمة أهم العاب كرة القدم التي ستتوفر في المرحلة المقبلة


  • لعبة FIFA الجديدة من تطوير أحد استوديوهات التطوير من الطرف الثالث بتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


 

هذه أكثر الألعاب التي ستنافس مستقبلا بقوة لعبة كرة القدم EA Sports FC

  • لعبة UFL المشروع الواعد من استوديو Strikers Inc الذي يضم في صفوفه أكثر من 200 موظف بهدف تقديم أكثر لعبة واقعية مع تواجد 5000 لاعب بحقوق رسمية.



  • لعبة GOALS من استوديو التطوير GOALS Games لا توجد تفاصيل كثيرة عنها لكن حسب المتاح يهدف الفريق المطور إلى تقديم تجربة واقعية بمحتوى مختلف هذه المرة في هذا المشروع.



  • لعبة eFootball من استوديوهات كونامي الشهيرة بسلسلة العاب PES رغم مرور السنوات و انحدار مستوى السلسلة و قلة الاستثمار المادي فيها إلا أنها تعتبر أكثر الإصدارات التي تنافس بقوة سنويا و قد تتجدد هذه الرغبة مستقبلا.


هذه أكثر الألعاب التي ستنافس مستقبلا بقوة لعبة كرة القدم EA Sports FC
google-playkhamsatmostaqltradent