recent
أخبار ساخنة

مصدر: مايكروسوفت غير سعيدة بأداء لعبة Hi-Fi Rush وقطاع Xbox لهذا السبب

مصدر: مايكروسوفت غير سعيدة بأداء لعبة Hi-Fi Rush وقطاع Xbox لهذا السبب

 

مصدر مايكروسوفت غير سعيدة بأداء لعبة Hi-Fi Rush وقطاع Xbox لهذا السبب

من يتابع آخر أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة العاب الفيديو، سيكون بدون أي شك على إطلاع تام بالتفاصيل التي شاركنا معكم خلال الأشهر القليلة الماضية بخصوص لعبة Hi-Fi Rush، العنوان الجديد من طرف استوديوهات التطوير Bethesda و تحديدا فريق Tango Gameworks الذي قدم لنا في السابق سلسلة The Evil Within و مؤخرا لعبة Ghostwire Tokyo.


إلا أن فكرة لعبة Hi-Fi Rush كانت مختلفة تماما بحكم أنها عبارة عن تجربة جماعية ذات طابع خدمات، إلا أنها ممتعة و استطاعت في أول اسابيع إطلاقها تحقيق أرقام جيدة على مستوى أعداد اللاعبين المتصلين فيها و حجم التفاعل معها.


الأمر الذي أوحى لنا بأنها ناجحة تماما قبل أن يخرج خلال الساعات القليلة الماضية من صباح هذا اليوم الإعلامي الموثوق Jeff Grubb عن طريق بث مباشر خاص به، ليشارك اللاعبين بعض التفاصيل الحصرية التي استطاع الوصول إليها من مصادره المقربة.


حينما أوضح لمجتمع اللاعبين أنه سمع بعض الأصداء الغير إيجابية عن لعبة Hi-Fi Rush إطلاقا، و أن هذه الأخيرة فشلت في إقناع إدارة شركة مايكروسوفت رغم توفيرها بالمجان منذ أول يوم على اشتراك خدمة Xbox Game Pass، بحيث ترى حسب قوله أن اللعبة لم تستطيع مواكبة النجاح الأول و تعتبر فشلت تجاريا حسب ذات المصدر.



كما أن إدارة مايكروسوفت غير راضية على أداء قطاع اكسبوكس بصفة عامة رغم الاستثمارات الكبيرة التي تراهن عليها، إلا أنها لا تشاهد في الأفق أي نجاحات تذكر خاصة على مستوى المداخيل التي حسب المصدر لا تروق إلى إدارة الشركة.


و حسب قوله أن إغلاق صفقة الاستحواذ على أكتفيجين من شأنه أن يغير الموازين تماما في مواجهة سوني خاصةً أن شعبية سلسلة Call of Duty تسبقها، مضيفا أن مايكروسوفت لا تنوي التوقف و تستهدف المزيد من الشركات الناشرة الضخمة لتعزيز موقعها كشركة رائدة على مستوى صناعة العاب الفيديو و الأجهزة.

google-playkhamsatmostaqltradent