recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مايو 2023

الكشف رسميا عن أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مايو 2023

 

الكشف رسميا عن أول لعبة مجانية قادمة لمشتركي بلايستيشن بلس في شهر مايو 2023

تعودنا من طرف سوني أنها نشيطة على مستوى تقديم آخر الاخبار و جديد الألعاب القادمة من طرفها بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بها، و لعل أهمها من دون شك هي خدمة بلايستيشن بلس تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 التي تمنح للمشتركين فيها مجموعة متنوعة من الألعاب بالمجان بصفة شهرية.


حيث كانت هذه الأخيرة خلال شهر أبريل الحالي على موعد مع باقة متنوعة من الألعاب التي حطت الرحال على باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم ديلوكس، بالإضافة إلى الاشتراك الأساسي في الخدمة و أكيد الجميع يتطلع إلى معرفة المزيد عن برنامج الألعاب خلال شهر مايو المقبل.


الشيء الذي يمكننا أن نرصد أول التفاصيل عنه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن، حينما شاركنا أحدث استعراض للعبة Humanity.


هذه الأخيرة عبارة عن لعبة من مطور مستقل تعتمد على الألغاز و تجاوز العقبات من خلال التحكم بكلب من فصيلة Shiba Inu و الهدف هو قيادة مجموعة بشرية من الشخصيات بطريقة مجتمعة لتجاوز سلسلة من التحديات، عن طريق التحكم بها سواء بتوجيه أوامر قصد القفز أو الجري و كذلك التسلق و السباحة.



حيث تعتبر تجربة مختلفة تماما و فريدة من نوعها بحكم أنها تجعلك تعمل على التخطيط قبل أي خطوة، و المثير للغاية أنها لعبة قادمة تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR 2 أيضا.


و كل هذا بالمجان عن طريق اشتراك بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم، حيث تحتاج بشكل إجباري إلى امتلاك هذا الاشتراك للاستفادة من اللعبة مع إطلاقها.


طبعا لعبة Humanity هي واحدة ضمن تشكيلة أخرى ضخمة سيتم الكشف عنها لاحقا لأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا، و أكيد نحن في المرصاد قصد تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة عنها، فيما موعد إطلاق Humanity يظل مرتقب في تاريخ 16 مايو و هو بالمناسبة نفس التاريخ الذي تتوفر فيه العاب باقات PS Plus Extra و Premium.

google-playkhamsatmostaqltradent