recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يتفاعل مجددا مع تساؤلات اللاعبين حول موعد إصدارها

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يتفاعل مجددا مع تساؤلات اللاعبين حول موعد إصدارها

 

مطور لعبة Marvel Spider Man 2 يتفاعل مجددا مع تساؤلات اللاعبين حول موعد إصدارها

لعل التفاصيل في الفترة الماضية أثناء تغطية آخر أخبار الألعاب، مكننا من العديد من التفاصيل المثيرة للغاية بخصوص لعبة Marvel Spider Man 2 الحصرية الجديدة و المنتظرة من طرف استوديو Insomniac Games و شركة سوني بلايستيشن تجاه جهاز PS5 بصفة حصرية.


حيث تظل في هذه الفترة أغلب الأنظار متجهة صوب اللعبة و معرفة المزيد عنها، خاصة بعد التسريبات التي كنا على موعد معها منذ أيام قليلة انطلاقا من تصريحات ممثل الشخصية الرئيسية Peter Parker، بعدما أفاد أن جميع المشاهد المصورة تم الانتهاء منها داخل الاستوديو، و هو ما يعني أن الأخبار الجديدة حول Marvel Spider Man 2 فعلا أصبحت قريبة للغاية.


و ربما تكون هذه الأخيرة وسيلة أمام سوني للكشف عن خططها القادمة خاصة طريقة التواصل مع جمهورها، حيث أصبحت في الفترة الماضية لا تشارك أي تفاصيل عن الألعاب القادمة مستقبلا، إلى غاية الاقتراب من موعد إطلاقها و هو ما يحيلنا على تساؤلات الجماهير بخصوص تاريخ إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 على جهاز بلايستيشن 5.


حيث تظل العديد من الانتظارات حول هذه المعلومة مخافة أن تكون قد تغيرت الخطط في الفترة الماضية، الشيء الذي دفع الفريق المطور Insomniac Games إلى التفاعل مع الأمر بصفة رسمية بواسطة حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي رد على تساؤلات أحد اللاعبين بخصوص تاريخ إطلاق اللعبة و أكد أنها ما تزال مرتقبة في خريف هذا العام 2023.



ما يزرع نوعا من الطمئنية على الجمهور في هذه المرحلة الحساسة للغاية، خاصة مع توالي الاشاعات عن اقتراب تقديم اللعبة للجمهور و هو ما نتوق إليه حقا لمعرفة مستواها التقني و كذلك نظرة عن الأفكار التي سيتم استغلالها في هذا الجزء الجديد حصريا لجهاز PS5.

google-playkhamsatmostaqltradent