recent
أخبار ساخنة

ممثل شخصية Peter Parker يؤكد إنتهاء عملية تصوير لقطات لعبة Marvel Spider Man 2

ممثل شخصية Peter Parker يؤكد إنتهاء عملية تصوير لقطات لعبة Marvel Spider Man 2

 

ممثل شخصية Peter Parker يؤكد إنتهاء عملية تصوير لقطات لعبة Marvel Spider Man 2

في الفترة السابقة حاولنا عن طريق موقعنا الإشارة إلى العديد من التفاصيل و الأخبار المتعلقة بعدة العاب غابت خلال الفترة الماضية، لعل أهمها حصرية سوني و استوديو Insomniac Games القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و هنا الحديث عن Marvel Spider Man 2.


التي تعتبر الجزء الثاني الرئيسي من السلسلة الذي يظل منتظر بشدة من طرف مجتمع اللاعبين هذا العام، إلا أن التفاصيل عنه تظل قليلة جدا في ظل عدم اطلاع الفريق المطور داخل استوديو التطوير Insomniac Games أي معطيات عنه لحدود اللحظة، بحيث يتحين الفرصة المناسبة قبل استعراض اللعبة لأول مرة منذ الكشف الرسمي قبل عامين من الآن.


لكن هذه الأخيرة عادت إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية، إنطلاقا من خروج إعلامي مثير من طرف الممثل الصوتي لشخصية Peter Parker الممثل السيد Yuri Lowenthal، الذي أفاد بالعديد من المعلومات المثيرة عن كون عملية تصوير اللقطات و المشاهد الخاصة بلعبة Marvel Spider Man 2 فعلا تم الانتهاء منها في الفترة السابقة.



ما بعتي أن اللعبة دخلت المراحل النهائية من أجل الكشف الكامل عنها، و لو أن عملية تطويرها ما تزال مستمرة و حسابيا قد تحتاج ما لا يقل عن 6 أشهر حتى تجهز، و بما اننا في شهر أبريل نتوقع أن موعد إطلاقها قد يكون محدد في شهر سبتمبر أو اكتوبر القادم.


ما يجعلنا أقرب بكثير إلى الموعد المحدد من قبل انطلاق من التسريبات السابقة التي كانت جميعها تتحدث عن تاريخ إطلاق Marvel Spider Man 2 لا يتجاوز شعره سبتمبر المقبل بنسبة كبيرة.


و هو ما يبدو أن الفريق المطور يحترمه ما عدا إذا وقعت مستجدات اخر اللحظات، عموما هي تفاصيل غير رسمية من جانب الفريق المطور الذي يظل المخول الوحيد له التعليق على مثل هكذا معلومات و الحسم فيها، غير ذلك المؤكد لدينا أن اللعبة ستتوفر في عام 2023 حصريا لجهاز بلايستيشن 5 فقط.

google-playkhamsatmostaqltradent