recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 النهائي على جهاز PS5

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 النهائي على جهاز PS5

 

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 النهائي على جهاز PS5

لعل أخبار الألعاب خلال الفترة الماضية تعرف حركية غير عادية، أولا نظر كمية التفاصيل التي ظهرت و ما تزال في الواجهة، آخرها ما نتحدث عنه الآن بخصوص لعبة Marvel Spider Man 2 العنوان الحصري الضخم من استوديوهات بلايستيشن العالمية.


و تحديدا فريق التطوير Insomniac Games المنضوي تحت لواء هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5، حيث و منذ عملية الكشف الرسمي قبل عامين تقريبا من الآن أخبار اللعبة تعرف نوعاً ما غياب مطلق، ما عدا بعض الخرجات من طرف الفريق المطور هنا و هناك من خلال تصريحات صحفية.


لكن هذا الغياب ربما مرده أن لعبة Marvel Spider Man 2 لم تجهز بعد و ما يزال أمامها المزيد من التفاصيل أو أن سوني تتحين الفرصة المناسبة حتى تشاركنا لأول مرة معطيات اللعبة، و هو ما يمكننا أن ننتظر خلال حدث البث المباشر المنتظر PlayStation Showcase الذي ظهرت عنه عدة إشاعات في الفترة الماضية من طرف أغلب المصادر.


دون أي إعلان رسمي لحدود اللحظة لكن ما دامت اخبار اللعبة تقتصر فقط على الاشاعات و التسريبات من مصادر متعددة، نواصل في هذا المسار لكن هذه المرة مع أحد المصادر الموثوقة جدا و هنا الحد عن الإعلامي المعروف Jason Schreier من موقع Bloomberg.

 

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 النهائي على جهاز PS5

الذي شارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معطيات مهمة عن أسباب تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad Kill the Justice League مؤخرا، مبرزا أن أحد الأسباب كانت رغبة الناشرة Warner Bros الابتعاد عن موعد إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 حصرية جهاز PS5.


حتى لا تؤثر مبيعات هذه الأخيرة على اللعبة معتبرا أن إصدار حصرية جهاز بلايستيشن 5 المنتظر ما يزال محدد في موعد سيحدد لاحقا من شهر سبتمبر المقبل، مشيرا أنه التاريخ المؤكد لحدود اللحظة دون أي إشارة رسمية من طرف سوني.


التي قد تبحث عن مواجهة مباشرة مع حصرية مايكروسوفت الرئيسية لهذا العام في شخص Starfield و القادمة هي الأخرى خلال شهر سبتمبر المقبل، بالتالي ما علينا سوى إنتظار الخواتيم و إلى ما ستؤول إليه الأمور بالنسبة للعبة Marvel Spider Man 2.

google-playkhamsatmostaqltradent