recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Marvel Spider Man 2 تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رهيبة جدا

إشاعة: لعبة Marvel Spider Man 2 تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رهيبة جدا

 

إشاعة لعبة Marvel Spider Man 2 تستغل أحد مميزات جهاز PS5 بطريقة رهيبة جدا

في إطار المتابعة و المواكبة لمختلف اخبار الالعاب و جديد العناوين المنتظرة خلال الفترة المقبلة، على رأسها عنوان Marvel Spider Man 2 من استوديوهات بلايستيشن القادم حصريا لجهاز بلايستيشن 5، فقط طفت خلال الساعات القليلة الماضية المزيد من المعلومات المهمة المتعلقة به.


و ذلك انطلاقا من تسريبات عبارة عن إشاعة من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و هنا الحديث عن المستخدم Hip Hope Gamer الذي لا يعتبر من المصادرة الموثوقة للغاية، إلا أنه رغم ذلك حمل في جعبته أحد التفاصيل المثيرة عن لعبة Marvel Spider Man 2 و كيفية استخدام و استغلال هذه الأخيرة لأحد مميزات جهاز بلايستيشن 5 الخارقة.



و هنا الحديث عن سرعة تدفق البيانات الخارقة باستخدام وحدة تخزين SSD السريعة للغاية، حيث و على حد قول المسرب ذاته لعبة Spider Man 2 ستدعم لأول مرة عوالم Spiderverse التي ظهرت في سلسلة الأفلام الأخيرة من الرجل العنكبوت.


بحيث سيكون بمقدور اللاعبين التنقل عبر عوالم أخرى من مارفل بلمح من البصر، عن طريق استغلال خصائص وحدة تخزين SSD التي ستجعل اللاعبين ينتقلون من عالم لآخر بسرعة فائقة يضيف المصدر، و هو ما من شأنه أن يجعل التجربة فعلا استثنائية في هذا الجزء بالتحديد الذي ما زلنا ننتظر تحركات رسمية من طرف سوني و استوديو التطوير Insomniac Games للكشف عن تفاصيله النهائية بصفة رسمية.


خاصة أنه يستهدف إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 خلال نهاية هذا العام حسب الاشاعات السابقة حصريا على جهاز بلايستيشن 5، و يتوقع أغلب المصادر أن تكون اللعبة أحد أهم العناوين التي سيتم تسليط الضوء عليها من طرف سوني خلال الحدث القادم PlayStation Showcase.


و الذي أغلب التسريبات تتحدث عن عودته بعد سنوات طويلة في الأشهر القليلة المقبلة، و إلى ذلك الحين تظل الاشاعات و التسريبات هي السبيل الوحيد لتقريب اللاعبين من جديد و توجهات عدة العاب حصرية من استوديوهات بلايستيشن أهمها Marvel Spider Man 2.

google-playkhamsatmostaqltradent