recent
أخبار ساخنة

أحداث الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us قد تعرف مسارات جديدة لشخصية Joel

أحداث الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us قد تعرف مسارات جديدة لشخصية Joel

 

أحداث الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us قد تعرف مسارات جديدة لشخصية Joel

بعد إطلاق موفق للغاية بالنسبة لمسلسل The Last of Us التلفزيوني من طرف شبكة HBO و استوديو Naughty Dog، تابعنا عن قرب كيف نجح هذا العمل الضخم في تحقيق النجاحات تلو الأخرى.


خاصة من حيث عدد المشاهدات وحجم التفاعل مع أحداثه حول العالم من طرف مجتمع اللاعبين، و كذلك الأشخاص الذين غير مهتمين باللعبة أعجبوا حقا بأحداث العمل و الذي اعتبر من مفاجأة هذا العام السارة للغاية من طرف شبكة HBO، التي من جهتها أعلنت من قبل عن وجود خطة لتقديم المزيد من المواسم التي ستعمل على اقتباس أحداث الجزء الثاني من اللعبة The Last of Us Part 2.



وهو ما نعود لتسليط الضوء عليه من خلال هذا التقرير عن طريق المعطيات، التي تم توفيرها انطلاقا من تصريحات مؤدي دور شخصية البطل Joel الممثل العالمي Pedro Pascal، هذا الأخير و في تصريحات صحفية مؤخرا أكد أنه لم يسبق له مشاهدة أو متابعة مسار أحداث شخصية البطل جويل في اللعبة خلال الجزء الثاني.


لكنه يعلم فعلا مصيره في نهاية المطاف عن طريق تعليقات أغلب المتابعين و من خلال البحث عن معطيات تهم اللعبة، مضيفا أنه لا يعلم أي شيء لحدود اللحظة عن احداث الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us HBO، لكن حسب المعطيات المتوفرة لديه ستكون هناك مسارات مختلفة عن المتوقع في تعليقه خلال مروره مع مجلة Esquire.


بالمقابل ما يزال المنتج السيد Craig Mazin و كذلك مخرج الألعاب Neil Druckmann لم يقدما أي معطيات جديدة منذ التصريحات السابقة، على أساس أن المسلسل و مثل الموسم الأول مرجح أن يقتبس خلاله أحداث اللعبة في إصدارها الثاني حرفيا.


و لو أننا فعلا نتوقع أنها مجرد تصريحات لا أقل ولا أكثر فيما طموح الفريق المنتج بقيادة المبدع Craig Mazin أن لا يجعل التجربة محصورة فقط على أحداث الجزء الثاني من اللعبة، بل سيحاول تعزيز الأحداث بالمزيد من العناصر الجديدة التي قد تكشف تدريجيا مع مرور الوقت.


خاصة في فترة بدء التصوير التي أغلب الإشاعات حولها أنها ستنطلق في أواخر هذا العام، على أن يتم عرض حلقات الموسم الثاني من The Last of Us HBO TV Show في نهاية عام 2024 و بداية 2025 بنسبة كبيرة جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent