recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف رسميا عن بث مباشر جديد لبرنامج State of Play

سوني تكشف رسميا عن بث مباشر جديد لبرنامج State of Play

 

سوني تكشف رسميا عن بث مباشر جديد لبرنامج State of Play

بعدما كانت الاشاعات خلال الفترة الماضية تحوم حول إمكانية وجود عدة إعلانات قادمة من طرف سوني في إطار متابعة أخبار الألعاب و جديدها، كان من المتوقع فعلا أن تكون الفرصة مواتية أمام اللاعبين للحصول على جديد عناوين سوني بلايستيشن.


و هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المسؤول عن تحديثات مدونة بلايستيشن الرسمية، بعدما أعلن عن حلقة جديدة لبرنامج البث المباشر State of Play.


حيث ستتوفر هذه الأخيرة رسميا ليلة الخميس و الجمعة القادم 13 أبريل في تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، إد و حسب التفاصيل الأولى التي جرى الكشف عنها مدة هذه الخلقة لن تتجاوز حاجز 20 دقيقة فقط، و الهدف الرئيسي ورائها هو تسليط الضوء على أحد العناوين الحصرية الضخمة القادمة على جهاز بلايستيشن 5.



و هنا الحديث عن لعبة Final Fantasy 16 التي كانت موضوع نقاش عن طريق موقعنا منذ أيام قليلة فقط، بحيث تطرقنا إلى تفاصيل من المطورين داخل Square Enix لكيفية استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 على نحو مطلق في اللعبة.


بالإضافة إلى مساهمة هذا الجهاز في تسريع عملية تطويرها و التي حسب تصريحات رسمية جعلت من منسوب تطوير اللعبة متسارع للغاية، بالإضافة إلى تلة من المعطيات التي جرى الكشف عنها طيلة الأيام الماضية.


و أكيد خلال حلقة برنامج State of Play نتوقع تسليط الضوء على المزيد من المعلومات بمعية لما لا إعلانات أخرى مفاجئة ضمن الحدث، و هو ما سنعمل على تغطيته بالكامل حتى يتسنى لنا تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة عن مخلفات الإعلانات المنتظرة في مواده.

google-playkhamsatmostaqltradent