recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف الرسمي عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Hogwarts Legacy

تحديد موعد الكشف الرسمي عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Hogwarts Legacy

 

تحديد موعد الكشف الرسمي عن المحتوى الإضافي الجديد للعبة Hogwarts Legacy

إطلاق لعبة Hogwarts Legacy تم منذ فترة طويلة تقريبا على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي معا، فيما ما يزال الجمهور على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون بالإضافة إلى منصة نينتندو سويتش يترقب فرصة تجربة اللعبة خلال الأشهر القليلة المقبلة.


إلا أنه و على الرغم من محدودية عدد الأجهزة التي توفرت عليها اللعبة لكن هذا المعطى لم يمنعها من تحقيق العديد من النجاحات، أولا من خلال المبيعات القياسية تم التقييمات من المواقع العالمية، خاصة أنها تعيد اللاعبين إلى عالم سلسلة روايات هاري بوتر الخيالية بعدما تميزت من قبل عن طريق أفلام سينمائية.


و الآن من خلال لعبة Hogwarts Legacy في عالم السلسلة بسيناريو جد متميز و هو ما تطرقنا إليه في مراجعة شاملة عن اللعبة، كما أشرنا في مجموعة من المقالات الأخرى على الموقع إلى كون اللعبة بمقدورها تحقيق العديد من النجاحات في المستقبل القريب.



و البداية عن طريق برمجة المزيد من المحتويات الإضافية و هو ما كانت الإشاعات تحوم من حوله، على الرغم من انشغال الفريق المطور داخل استوديو Avalanche Studio مع نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون القادمة في أقرب فرصة ممكنة، حيث و انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.


أكد الفريق المطور في حساب اللعبة أن الجمهور بداية من تاريخ 12 أبريل الحالي و تحديدا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، سيكون على موعد مع حدث خاص عبارة عن بث مباشر يتم تخصيصه للكشف عن مستقبل التحديثات القادمة للعبة Hogwarts Legacy.


و تحديدا التوسعات الإضافية التي يتم التجهيز لها إد من المتوقع أن تستفيد هذه الأخيرة من عدة عناصر إضافية في المستقبل القريب، و هو ما نتوق فعلا إلى اكتشافه خلال المرحلة القصيرة القادمة و التي لا يفصلنا عنها سوى ساعات قليلة من هذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent