recent
أخبار ساخنة

شركة Warner Bros تؤكد مرة أخرى رغبتها لتقديم المزيد من الألعاب في عالم Hogwarts Legacy

شركة Warner Bros تؤكد مرة أخرى رغبتها لتقديم المزيد من الألعاب في عالم Hogwarts Legacy

 

شركة Warner Bros تؤكد مرة أخرى رغبتها لتقديم المزيد من الألعاب في عالم Hogwarts Legacy

أكيد أن نجاح اطلاق لعبة Hogwarts Legacy التاريخي و الغير مسبوق على كافة الأصعدة، يجعل الناشرة العملاقة Warner Bros Games تفكر مليا قبل أي خطوة قادمة مع هذه السلسلة مستقبلا، حتى تعمل على إرضاء الجماهير و القاعدة الشعبية الكبيرة التي أصبحت تحظى بها هذه الأخيرة.


بحكم أنها نعتبر افضل منتج من حيث الألعاب الذي أعاد الاعتبار حقيقة إلى سلسلة أفلام و روايات هاري بوتر الشهيرة، و الدليل هو كمية المبيعات المحققة من طرف اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي، علما أن اللعبة لم تصدر بعد على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم نينتندو سويتش حيث تنتظرها مجموعة ضخمة من اللاعبين المتحمسين لها.


و هو ما يمكننا أن نرصد عن طريق تعليقات هؤلاء، إلا أنه من جهة أخرى تواصل الناشرة Warner Bros مختلف تعليقاتها تجاه المستثمرين آخرها تلك التي صدرت عن السيد Gunnar Weidenfels المدير المالي داخل هذه الأخيرة، حينما أفاد أن عالم هاري بوتر يحظى باهتمام كبير بالنسبة لهم بعد مشاهدة أداء لعبة Hogwarts Legacy و الجودة التي قدمت منذ إطلاقها.



حيث يرى هؤلاء داخل الناشرة الفرصة ممتازة لمواصلة دعم اللعبة أولا عن طريق المحتويات و التوسعات الإضافية مستقبلا، لكن ما بعد إطلاق نسخة أجهزة الألعاب المنزلية للجيل السابق، تم بعد ذلك عن طريق جزء آخر لما لا من تطوير استوديو Avalanche Studio الذي يمكن القول أنه أخد الموافقة حتى ينطلق في خطة عمل على مشروعه المستقبلي في عالم Hogwarts Legacy.


و أكيد أنها إشارات ضمنية مفادها أن الناشرة Warner Bros أول من سيدعم هذا المقترح، و لعل تأجيل إطلاق نسخة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون يدخل ضمن إطار حرصها لتقديم أفضل نسخة ممكنة من اللعبة لمجتمع اللاعبين بهذه الأجهزة و التي ستتوفر في نهاية المطاف بتاريخ 5 مايو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent