recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن لعبة Ride 5 القادمة لأجهزة الجيل الحالي باستخدام Unreal Engine 5

الكشف رسميا عن لعبة Ride 5 القادمة لأجهزة الجيل الحالي باستخدام Unreal Engine 5

 

الكشف رسميا عن لعبة Ride 5 القادمة لأجهزة الجيل الحالي باستخدام Unreal Engine 5

بعد انتظار طويل و نحن نواكب اخر أخبار الألعاب فقد جاء الفرج أخيرا من طرف استوديو التطوير Milestone الايطالي، و الذي كشف بصفة رسمية عن الجزء الجديد من سلسلة ألعاب سباق الدراجات النارية الشهيرة Ride في اصدارها الخامس و الجديد بعنوان Ride 5.


حيث سبق و أن تم التلميح لهذا الإعلان خلال الفترة السابقة دون إماطة اللثام عنه قبل العودة خلال الساعات الماضية و أكيد كشف النقاب عنه، و من باب متابعة آخر أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة العاب الفيديو لا يمكننا المرور أمام هذا الإعلان المثيرة للغاية.


بحكم أن لعبة Ride 5 تعتبر لأول مرة حصرية فقط لأجهزة الجيل الحالي و هو ما يؤكد أن عام 2023 يمثل المنعرج المهم في صناعة ألعاب الفيديو خلال الجيل الحالي، مع مرور أغلب استوديوهات التطوير لأجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


و هو ما سينطبق على لعبة Ride 5 التي جرى الإعلان عنها بصفة رسمية كما يمكننا أن نتابع عن طريق الوصلة المباشرة أمامنا خلال الساعات الماضية، حيث يظهر جليا أن اللعبة تستخدم العديد من تقنيات أجهزة الألعاب الجيل الحالي، مع استغلال مميزات محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد حيث أوضح الفريق المطور أن لعبة Ride 5 تدعم ميزة الوقت الديناميكي و القدرة إلى القيادة تحت المطر بشكل واقعي للغاية و بصفة مطلقة تماما.



ناهيك عن محتواها الذي تم تعزيزه بالعديد من الأطوار الجديدة مثل السباقات الفردية و التحدي ضد التوقيت ناهيك عن إمكانية اللعب على نفس الجهاز من خلال الشاشة المنقسمة، كما أن اللعبة ستضم هذه المرة العديد من الأحداث التفاعلية يصل عددها إلى غاية 200 حدث بمقدور اللاعبين الاستمتاع بها.


و مؤكد إلى حين إطلاق Ride 5 في تاريخ 24 اغسطس المقبل نتوقع أن تعود الينا باستعراض شامل لأسلوب اللعب، يمكننا من اكتشاف أدائها مباشرة عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز تم البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent