recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو لمحرك رسومات Unreal Engine 5 يكشف عن ديمو واقعي رهيب جدا

استعراض بالفيديو لمحرك رسومات Unreal Engine 5 يكشف عن ديمو واقعي رهيب جدا

 

استعراض بالفيديو لمحرك رسومات Unreal Engine 5 يكشف عن ديمو واقعي رهيب جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في فترة سابقة إلى مجموعة من التفاصيل التي تخص محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد من طرف العملاقة Epic Games.


حيث جرى تطوير هذا الأخير خلال السنوات القليلة الماضية بصورة موسعة رفقة مختلف استوديوهات التطوير، التي أصبحت تعتمد عليه من أجل تقديم الألعاب الموجهة إلى أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بطبيعة الحال.


إلا أن من بين المبادرات الرائعة التي تظهر بين الفينة و الأخرى هي ما يشاركنا بعض المهتمين بصناعة العاب الفيديو تحديدا، حيث و من خلال استغلال خصائص محرك الرسومات الجديد يتم تصميم مجموعة من العروض التقنية، كما يمكننا أن نشاهد أمامنا عن طريق هذا الفيديو من طرف أحد المستخدمين الذي قرر رفع السقف عاليا من خلال هذا الديمو التقني.



الذي استطاع من خلاله استخدام صور عالية الدقة مع فيديوهات بدقة 6K و الاشتغال على محاكاة هذه الأخيرة بواسطة محرك رسومات Unreal Engine 5، حيث استطاع معالجة حوالي 1500 صورة في نفس الوقت و الحين مع دمج مؤثرات بصرية قوية بما في ذلك تتبع الشعاع Ray Tracing.


و النتيجة كما يمكننا أن نشاهد أمامنا فعلا الاستعراض بدقة عالية و الأهم أنه بواقعية مطلقة للغاية، في إشارة إلى قوة المحرك و المؤثرات البصرية التي يعد بتوفيرها، مع العلم أنه لحدود اللحظة لم يتم إطلاق أي لعبة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد و الذي مر بالمقابل إلى إصدار 5.2 مؤخرا.


ما يجعل أكيد الحماس كبير لمشاهدة المزيد عنه حتى و إن كانت عروض تقنية كما هو الحال الآن أمامنا، شاركونا رأيكم متابعينا بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال حول هذا الاستعراض و مدى الواقعية الرهيبة التي تلاحظ بمجرد المشاهدة.

google-playkhamsatmostaqltradent