recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة EA Sports FC ستقدم محتوى حصري لأحد الأندية العالمية

إشاعة: لعبة EA Sports FC ستقدم محتوى حصري لأحد الأندية العالمية

 

إشاعة: لعبة EA Sports FC ستقدم محتوى حصري لأحد الأندية العالمية

الإعلان عن لعبة EA Sports FC لأول مرة تم خلال الفترة السابقة، حينما جرى إماطة اللثام لأول مرة عن شعار اللعبة وهو ما جعلتا بطبيعة الحال متحمسين قصد مشاركته معكم أغلب التفاصيل عن هذه الأخيرة.


بحكم أننا شاهدنا كمية الحماس الكبير و ردة الفعل من طرف اللاعبين نظير رغبتهم في اكتشاف المزيد عنها، الأمر الذي نحاول مواكبته على الأقل بفعل ما يتم مشاركته انطلاقا من مصادر موثوقة للغاية، وهو ما يعود إلى الساحة في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف بعض المسربين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.


حينما وضع يدهم هؤلاء إلى تفاصيل مثيرة مفادها أن لعبة EA Sports FC استطاعت بواسطتها الناشرة الأمريكية العملاقة EA، توقيع عقود حصرية لأول مرة مع نادي ريال مدريد الإسباني بهدف إعادة تصميم لأول مرة ملعب النادي سانتياغو برنابيو.



حيث من المنتظر أن تقدم لعبة EA Sports FC لأول مرة و بصفة حصرية غير مسبوقة التصميم النهائي للملعب، الذي يتم الاشتغال عليه منذ سنوات تقريبا حيث من المنتظر أن تقدم اللعبة التصميم النهائي.


ما دام الشكل منتظر أن يصبح جاهزا خلال مطلع عام 2024 القادم، طبعا التفاصيل لم تأتي هكذا بل انطلاقا من استعراض بالفيديو جرى نشره من حساب ريال مدريد باللغة الإنجليزية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي لمح بهذا المفهوم إلى هذا الأمر عن طريق المشاهد المقدمة، قبل أن تتضح الصورة أكثر على خلفية الاشاعات أمامنا.


من جهة أخرى هذه المعطيات تظل طبعا قادمة من مصادر غير موثوقة، علما أنه جرى الإشارة إلى موعد إطلاق لعبة EA Sports FC الذي حسب بعض المصادر قد يتم تغييره إلى نهاية شهر سبتمبر المقبل فيما تظل جميع الاحتمالات واردة بطبيعة الحال.

google-playkhamsatmostaqltradent