recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة EA Sports FC النهائي و أهم العناصر الجديدة

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة EA Sports FC النهائي و أهم العناصر الجديدة

 

مصدر يكشف موعد إطلاق لعبة EA Sports FC النهائي و أهم العناصر الجديدة

نعلم منذ فترة أن لعبة EA Sports FC ستكون العنوان الجديد من سلسلة العاب FIFA التي انتهت فترتها مع الناشرة العملاقة EA، حيث قررت هذه الأخيرة إنهاء التعاقد معها لظروف سبق لنا الإشارة إليها.


و بالتالي أكيد الأنظار الآن أصبحت متجهة صوب لعبة EA Sports FC التي استفادت من إعلان رسمي يوم أمس، حينما جرى الكشف لأول مرة عن الشعار الرسمي للعبة و الذي يمكننا من خلاله أن نشاهد التصميم النهائي للعبة في نسختها الجديدة.


إلا أن التفاصيل لم تتوقف عن السقوط خلال اللحظات القليلة الماضية، بعدما جرى الإشارة إلى معطيات من مصادر متعددة أن محتوى اللعبة الأصلي لن يتغير تماماً، و هنا الحديث عن محرك الرسومات Frostbite مثلا الذي سيكون نفسه في الإصدار الجديد.


فيما حقوق الأندية ستكون نفسها مع بعض المفاجآت الجديدة ناهيك عن إضافات جديدة ستتوفر مثل دعم لأول مرة كرة القدم النسوية من خلال طور اللعب FIFA Ultimate Team، الذي طبعا سيتغير عنوانه في الإصدار النهائي حيث ستكون الأندية و اللاعبات أيضا ضمن الطور من خلال فئة جديدة تماما حسب ذات التسريب.



الا أن أهم معطيات جرى رصدها عبر المواقع العالمية أن موعد إطلاق اللعبة قد تم تحديده في تاريخ 28 اغسطس القادم، تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و نينتندو سويتش بالنسبة للمستخدمين عن طريق إصدار Ultimate.


فيما الإصدار العادي أو القياسي سيتوفر في موعد 1 سبتمبر، أما الكشف العالمي عن اللعبة منتظر خلال نهاية شهر يونيو من خلال عرض تشويقي أول، على أن يتم تسليط الضوء على تفاصيل اللعبة أكثر خلال حدث ضخم في مطلع شهر يوليو، المصدر أكد أن هذه المواعيد بالنسبة لإصدار EA Sports FC قابلة لأي تغير في أي لحظة خلال المرحلة المقبلة ما دام التاريخ بعيد جدا.

google-playkhamsatmostaqltradent