recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة Company of Heroes 3 لأجهزة PS5 و Xbox

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة Company of Heroes 3 لأجهزة PS5 و Xbox

 

الإعلان رسميا عن موعد إصدار لعبة Company of Heroes 3 لأجهزة PS5 و Xbox

في ظل متابعة آخر أخبار العاب و جديدها، سبق لنا منذ سنوات تسليط الضوء على سلسلة الألعاب الاستراتيجية الشهيرة للغاية على أجهزة البي سي أساسا، و هنا الحديث عن عناوين Company of Heroes التي غابت عن الواجهة إطلاقا خلال السنوات الماضية لمدة تقارب الثمانية سنوات.


قبل العودة عن طريق الجزء الرئيسي الجديد Company of Heroes 3 الذي توفر على أجهزة البي سي أولا خلال شهر فبراير الماضي، و أكيد أن الجمهور استمتع بخوض غمار هذه التجربة بعد السنوات الكثيرة التي ظل يترقب فيها اللعبة و نظرة عن عناصرها الجديدة هذه المرة عن قرب، قبل أن تعود خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور الذي يقف خلف اللعبة.


حيث شاركنا هذا الأخير جملة من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن لعبة Company of Heroes 3 و محتواها بصفة عامة الذي يهم نسخة الأجهزة المنزلية، بحكم أن الانتظار طال قبل الحصول على الخبر اليقين، الشيء الذي تم تسليط الضوء عليه منذ لحظات من طرف الأستوديو Relic Entertainment.



حينما أعلن عن إصدار اللعبة لأجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز معا في تاريخ حدده يوم 30 مايو المقبل، و بالتالي لا يفصلنا سوى شهر تقريبا على تجربتها و الخوض في عالمها مع تأكيد الفريق المطور خلال هذا الإعلان أيضا أن اللعبة تستهدف بدرجة أولى استغلال مزايا أجهزة الألعاب المنزلية.


و الأهم أنه جرى إعادة تخصيص نظام التحكم حتى يتناسب و خصائص اللعبة في نهاية المطاف عن طريق مجموعة من التعديلات، التي من شأنها أن تجعل تجربة اللاعبين أسهل و بسيطة للغاية بالمقارنة مع تلك على جهاز البي سي، و طبعا إلى ذلك الحين سنعمل على تقريبكم من كل كبيرة وصغيرة تهم اللعبة لغاية الإطلاق العالمي المنتظر في 30 مايو على أجهزة PS5 و Xbox Series.

google-playkhamsatmostaqltradent