recent
أخبار ساخنة

لعبة Street Fighter 6 متوفرة الآن للتجربة المجانية على أجهزة PS4 و PS5

لعبة Street Fighter 6 متوفرة الآن للتجربة المجانية على أجهزة PS4 و PS5

 

لعبة Street Fighter 6 متوفرة الآن للتجربة المجانية على أجهزة PS4 و PS5

في إطار المتابعة اليومية لآخر اخبار الالعاب و تحديدا الإصدارات الرئيسية خلال هذا العام، سبق لنا في الساعات القليلة الماضية الإشارة إلى معطيات عن لعبة القتال المنتظرة في الفترة القصيرة المقبلة من كابكوم.


و هنا الحديث عن Street Fighter 6 الجزء السادس الرئيسي من سلسلة العاب القتال Street Fighter القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي في تاريخ 2 يونيو المقبل، لكن قبل إصداره العالمي الجمهور سيكون على موعد مع مرحلة ديمو تجريبي أعلن عنه منذ فترة قصيرة.



قبل أن يتم الكشف خلال اللحظات القليلة الماضية بطريقة مفاجئة عن توفيره للتحميل المجاني منذ اللحظة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 عبر متجر بلايستيشن ستور من هنا، حيث بمقدور اللاعبين بأجهزة سوني بلايستيشن الإستفادة لفترة من الوقت بصفة حصرية من هذا الديمو.


فيما سيكون متاحا على أجهزة اكسبوكس سيريز و البي سي في موعد 26 أبريل الجاري دائما و يبلغ حجم ملف تحميل الديمو على جهاز بلايستيشن 5 حوالي 15,5 جيجابايت، أما عن محتواه فهو يعد بالعديد من التجارب الفريدة من نوعها، أولا من خلال طور World Tour الذي يقدم على هيئة طور لعب اربيجي يمكن من خلاله التجول في مدينة Metro City و لقاء شخصيات أيقونية من السلسلة.


بالإضافة إلى الاستكشاف و هو العنصر الطاغي أكثر على هذا النمط، فيما يمكن كذلك الإستفادة من طور اللعب Fighting Grounds الذي يوفر إمكانية الوصول إلى منصة افتراضية تحتوي طور اللعب التنافسي Versus في مواجهة لاعب ضد لاعب، ناهيك عن طور التدريب الكلاسيكي.


حيث أوضح الفريق المطور لدى كابكوم أنه لن يتم توفير طور اللعب التنافسي على الشبكة The Battle Hub إلى غاية الإصدار النهائي للعبة Street Fighter 6، فيما بمقدور الجميع تصميم الشخصية الرئيسية الخاصة به عن طريق نظام تخصيص Avatar و الذي يمكن نقله إلى الإصدار النهائي.


فيما تقدمك بطبيعة الحال سيختفي بعد انتهاء التجربة و لن تستطيع الاستفادة منه، عموما التجربة في ديمو Street Fighter 6 تظل جيدة لاكتشاف بعض التفاصيل و العناصر في اللعبة، قبل إطلاقها العالمي المنتظر دائما في تاريخ 2 يونيو القادم بأجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس سيريز و البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent